أخبار النجوم

صورة واضحة لابنة وائل كفوري.. نسخة مصغرة من والدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورةً واضحة لميشيل الابنة الكبرى للفنان اللبناني وائل كفوري، منشغلين بمن تشبه أكثر والدها أم والدتها، وممن ورثت ملامح جمالها. ويبدو أن الأغلبية اتفقت على أن ميشيل لا تشبه والدتها أبدا في ملامح وجهها، وإنما ورثت ملامح والدها بشكلٍ كبير؛ إذ شدد عدد كبيرٌ منهم على أن الطفلة ذات الثمانية أعوام تتطابق بشكل فكها ونظرة عينيها مع والدها، ليقول بعضهم بأنها نسخة مصغرةٌ عن أبيها وائل كفوري. وتعد هذه الصورة هي الصورة الأكثر وضوحا لابنة كفوري منذ ولادتها؛ إذ لطالما حاول النجم إبعاد ابنتيه عن الأضواء وعدسات الكاميرات، لكنه وبعد انفصاله عن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورةً واضحة لميشيل الابنة الكبرى للفنان اللبناني وائل كفوري، منشغلين بمن تشبه أكثر والدها أم والدتها، وممن ورثت ملامح جمالها.

ويبدو أن الأغلبية اتفقت على أن ميشيل لا تشبه والدتها أبدا في ملامح وجهها، وإنما ورثت ملامح والدها بشكلٍ كبير؛ إذ شدد عدد كبيرٌ منهم على أن الطفلة ذات الثمانية أعوام تتطابق بشكل فكها ونظرة عينيها مع والدها، ليقول بعضهم بأنها نسخة مصغرةٌ عن أبيها وائل كفوري.

img

وتعد هذه الصورة هي الصورة الأكثر وضوحا لابنة كفوري منذ ولادتها؛ إذ لطالما حاول النجم إبعاد ابنتيه عن الأضواء وعدسات الكاميرات، لكنه وبعد انفصاله عن زوجته ووالدة طفلتيه أنجيلا بشارة، قامت الأخيرة بنشر صورةٍ غير واضحة للطفلتين؛ ما أثار الخلافات حينها بين وائل وأنجيلا وطالب طلقيته بالحفاظ على خصوصية حياة ابنتيه.

ورُزق كفوري بابنته الأولى ميشيل في أيلول/سبتمبر 2012، بينما رزق بطفلته الثانية ميلانا في يونيو/حزيران عام 2016.

على صعيد آخر كان النجم اللبناني قد لفت الانتباه مؤخرا إلى إطلالته التي كساها الشيب؛ إذ علق عليها في أحد لقاءاته الصحفية قائلا: "معلش ختيرنا".

يُذكر أن آخر ظهورٍ للنجم اللبناني كان من خلال إحيائه حفلا عبر الأونلاين، قامت بنقله منصة "شاهد vip" التابعة لقناة "إم بي سي"، واستمر ما يقرب من الساعة قدم فيها كفوري باقة مميزة من أغنياته بحبك أنا كتير، سألوني، الغرام المستحيل، وغيرها، بالإضافة إلى تقديمه موال "دق باب البيت" للفنان القدير وديع الصافي.

وفي المقابلة التي أجريت معه على هامش الحفل أشار كفوري إلى أنه يرغب في إصدار عمل غنائي جديد إلا أن الأوضاع الاقتصادية والنفسية السيئة في لبنان تمنعه من ذلك، قائلا: "كلما جينا بدنا نحضّر منحسّ الأمور ما عم تتحسن، مش عم يصير عنا الاندفاع. الفنان بيشتغل للناس وإذا الناس مش مبسوطة، أنا كمان مش مبسوط والشاعر مش مبسوط والملحن مش مبسوط".

كما أثار حينها موجةً من الجدل بين جمهور الفنانة اللبنانية إليسا، بعدما تجاهل الصداقة التي جمعته بها، مؤكدا على أن الفنان ملحم زين والفنانة نوال الزغبي، هما فقط صديقاه الوحيدان بالوسط الفني، وذلك خلال إجابته عن سؤال حول أفضل أصدقائه في الوسط الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً