من هو ماثيو ويليامز؟ المدير الإبداع...

أخبار النجوم

من هو ماثيو ويليامز؟ المدير الإبداعي الجديد لشركة جيفنشي

أعلنت علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة جيفنشي عن تعيينها المصمم الصاعد ماثيو ويليامز في منصب المدير الإبداعي للعلامة، خلفا للمديرة السابقة كلير وايت كيلر. وسيشرف المصمم المولود في شيكاغو، والذي نشأ في كاليفورنيا ومؤسس العلامة الفاخرة "1017 ALYX 9SM"، على مجموعات الأزياء الرجالية والنسائية للمنزل الباريسي. وقال سيدني توليدانو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة " LVMH" في بيان صحفي: "أعتقد أن رؤيته الفريدة والحديثة ستكون فرصة عظيمة لجيفنشي لكتابة فصل جديد من تاريخها بقوة ونجاح." وبعد العمل مع ليدي غاغا كمديرها الإبداعي، قام ويليامز بالتعاون مع كاني ويست في الإدارة الفنية، وفي وقت لاحق، أصبح جزءًا من الثلاثي إلى جانب

أعلنت علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة جيفنشي عن تعيينها المصمم الصاعد ماثيو ويليامز في منصب المدير الإبداعي للعلامة، خلفا للمديرة السابقة كلير وايت كيلر.

وسيشرف المصمم المولود في شيكاغو، والذي نشأ في كاليفورنيا ومؤسس العلامة الفاخرة "1017 ALYX 9SM"، على مجموعات الأزياء الرجالية والنسائية للمنزل الباريسي.

وقال سيدني توليدانو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة " LVMH" في بيان صحفي: "أعتقد أن رؤيته الفريدة والحديثة ستكون فرصة عظيمة لجيفنشي لكتابة فصل جديد من تاريخها بقوة ونجاح."

وبعد العمل مع ليدي غاغا كمديرها الإبداعي، قام ويليامز بالتعاون مع كاني ويست في الإدارة الفنية، وفي وقت لاحق، أصبح جزءًا من الثلاثي إلى جانب زميليه المصممين؛ فيرجيل أبلوه وهيرون بريستون، والذي أسس العلامة التجارية للملابس الرجالية الرجالية "Been Trill".

وفي عام 2015، أنشأ علامته الشخصية "1017 ALYX 9SM" مع زوجته جينيفر، ونقل العلامة من مدينة نيويورك إلى إيطاليا لتكون أقرب إلى مصانع إنتاجها، وفي سنة 2016 تم اختيار العلامة كمرشح نهائي لجائزة LVMH، وقد قدم ويليامز رؤيته المستوحاة من الأسلوب العسكري ضمن شراكات مع أشهر العلامات التجارية أمثال نايكي ومونكلير جينيوس وديور مان.

بالإضافة إلى ذلك، في وقت يشهد فيه العالم تغييرات كبيرة على المستوى البيئي والاجتماعي، نشر ماثيو ويليامز بيانًا على إنستغرام وضح فيه أنه بالإضافة إلى تحقيق الحلم، ستكون مغامرته الجديدة في جيفنشي وسيلة لمواصلة عملية التغيير والاندماج قائلا: "أشكر مجموعة LVMH على ثقتها بي لتحقيق حلمي في الحياة، في هذه الأوقات غير المسبوقة للعالم، أريد أن أرسل رسالة أمل إلى مجتمعي وزملائي، وأنا أنوي المساهمة في التغيير الإيجابي لصناعتنا والعالم ".

وبتوليه المنصب الجديد، من المتوقع أن يبث المصمم روح المسؤولية البيئية والاستدامة في قلب بيت الأزياء الأسطوري.

يذكر أن ماثيو هو خلف المديرة الفنية السابقة كلير وايت كيلر، التي تركت المنصب بعد ثلاث سنوات من توليها القيادة الإبداعية، وقد أصبحت وايت كيلر أول مديرة فنية لجيفنشي في عام 2017 وصممت بشكل خاص فستان زفاف ميغان ماركل الأيقوني.

ومن المتوقع أن يقدم ويليامز مجموعته الأولى لجيفنشي في أكتوبر في باريس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً