حسن شاكوش يكسر صمته ويكشف سبب حذف ن...

أخبار النجوم

حسن شاكوش يكسر صمته ويكشف سبب حذف نسخة هنا يسري من "بنت الجيران"

علقّ مطرب المهرجانات الشعبية المصري حسن شاكوش، على حذف الـ"كوفر" الذي صنعته المطربة هنا إبراهيم يسري بدمجها من أغنية "بنت الجيران" و"DANCE MONKEY"، قائلًا إنه حافظ على حقه. وقال حسن شاكوش في تصريح لـ"فوشيا" إن فكرة تحويل الأغنية لم تتم من خلال التواصل معه أو مع إدارة أعماله كي يتم تنفيذها لافتًا إلى أن الاستئذان كان أمرا هاما قبل إصدار هذا "الكوفر". وأوضح أنه فعل ذلك كي لا يضيع حقه وللحفاظ عليه؛ لأنه لن يصمت على حقه، مشيرًا إلى أنه بالفعل تم التواصل معه من جانب هنا إبراهيم يسري ولكن جاء هذا بعد تقديمها فكرة "الماشاب"؛ إذ استخدمت وصنّاعها أغنية

علقّ مطرب المهرجانات الشعبية المصري حسن شاكوش، على حذف الـ"كوفر" الذي صنعته المطربة هنا إبراهيم يسري بدمجها من أغنية "بنت الجيران" و"DANCE MONKEY"، قائلًا إنه حافظ على حقه.

وقال حسن شاكوش في تصريح لـ"فوشيا" إن فكرة تحويل الأغنية لم تتم من خلال التواصل معه أو مع إدارة أعماله كي يتم تنفيذها لافتًا إلى أن الاستئذان كان أمرا هاما قبل إصدار هذا "الكوفر".

وأوضح أنه فعل ذلك كي لا يضيع حقه وللحفاظ عليه؛ لأنه لن يصمت على حقه، مشيرًا إلى أنه بالفعل تم التواصل معه من جانب هنا إبراهيم يسري ولكن جاء هذا بعد تقديمها فكرة "الماشاب"؛ إذ استخدمت وصنّاعها أغنية "بنت الجيران" دون وجه حق.

وكانت هنا يسري ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري قد تمكنت من خطف انتباه الجهمور بأدائها أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال على طريقتها الخاصة؛ إذ رأى الكثيرون أنَّها حولت الأغنية من شعبية إلى راقية ومميزة؛ ما جعلها تحقق شهرةً واسعة في وقتٍ قياسي.

وقام حسن شاكوش بإغلاق الفيديو كليب الذي ظهرت به هنا وهي تؤدي أغنية "بنت الجيران" إلى جانب أغنية "DANCE MONKEY" بتوزيعٍ جديد، من موقع يوتيوب نهائيا في ثاني يومٍ من صدوره.

ولم يستطع على ما يبدو القائمون على الأغنية حذف مقطع الفيديو والذي يحمل توقيع المخرج اللبناني نضال هاني، من حساب هنا يسري على إنستغرام؛ إذ قامت بنشره يوم أمس ليحقق انتشارا واسعا؛ إذ أدهشت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوتها العذب وهي تغني الأغنيتين بعدما أجرت تعديلات في توزيع أغنية "بنت الجيران" التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية.

 

وتعد أغنية "بنت الجيران" ذات شهرةٍ واسعة؛ ففي شهر فبراير/ شباط من هذا العام، أصدر تطبيق أغان قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على مستوى العالم، لتحتل "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثاني فى القائمة، بينما جاء في المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، ليتواجد كمال وشاكوش بأغنيتين فى القائمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً