بيرجوزار كوريل للشركات التي تقوم بإرسال الهدايا لها: عيب عليكم!
بيرجوزار كوريل للشركات التي تقوم بإرسال الهدايا لها: عيب عليكم!بيرجوزار كوريل للشركات التي تقوم بإرسال الهدايا لها: عيب عليكم!

بيرجوزار كوريل للشركات التي تقوم بإرسال الهدايا لها: عيب عليكم!

أبدت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل انزعاجها مما تقوم به بعض الشركات، من خلال إرسال هدايا لها ولطفلها ومن ثم يطالبونها بأن تقوم بالإعلان عن ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة التركية منشوراً مطولا عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، أكدت فيه على أن ما تقوم به تلك الشركات "عيب" كبير، إذ قالت فيه: "خلال فترة الحجر المنزلي بسبب تفشي كورونا، اضطررت إلى إجراء جميع مشترياتي عبر الإنترنت، وخاصةً تلك المتعلقة بأطفالي..ولكنني اضطررت إلى التسوق من خلال تغيير اسمي، لأنه كان من العيب جدًا أن تقوم تلك الشركات بإرسال طلباتي على أنها هدية وبجوارها مكتوب نرجو المشاركة عبر حسابك".

وأضافت النجمة في منشورها: "أحاول أن أدعم كل ما أحبه ولكني لا أريد المزيد بعد الآن، أشكرك كثيرًا إذا كنت تريد إرسال هدية، ولكن ملاحظاتك التي تطلب مني وضع إعجابٍ على صفحتك أو شكرك عليها ستسقط كل قيمة الهدية التي ترسلها، أردت أن تعرف!".

يُذكر أن الفنانة التركية كانت قد رزقت بطفلها الثاني من زوجها الفنان التركي خالد أرغنش، في شهر آذار/مارس من هذا العام، وأطلقا عليه اسم "هان"، بعدما أكدت خبر حملها مصرحةً أنها بانتظار أخ جديد لابنها علي، الذي يبلغ من العمر حاليًا 10 سنوات تقريبًا، لتبتعد عن التمثيل منذ ذلك الوقت.

وإلى جانب ابتعادها عن التمثيل، قررت الفنانة التركية في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، التخلي عن "حلمها" من أجل حملها ذلك وعائلتها، بعد الخطوة التي أقدم عليها زوجها الفنان التركي خالد أرغنش المتمثلة بالانسحاب من بطولة المسلسل House، من أجل التفرغ لعائلته، والاهتمام بزوجته، إذ قامت بإغلاق المقهى الخاص بها Not Just Coffee الذي كانت افتتحته في منطقة "جيهانغير" عام 2015 تحقيقًا لحلمها بامتلاك مقهى خاص بها.

وأعربت حينها عن سعادتها بحملها، إذ تحدّثت خلال ظهورها في لقاء مطوّل مع جريدة "حريات" التركية عن الحمل قائلةً: "لم أشبع من الحمل واستمتع به في كل يوم، وبكل لحظة"، مضيفةً: "أحيانا أتساءل لِمَ لا يبقى بداخلي فترة أطول، برغم أن تغيّرات الحمل صعبة إلى درجة تغيّر شكل بطني، إلا أن مشاهدة هذه المعجزة تجعلني عاطفية كثيراً".

يُشار إلى أن أرغنش وكوريل تزوجا في عام 2009 بعد قصة حب مميزة جمعتهما في كواليس مسلسل "أنت وطني".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com