أخبار النجوم

الموت يفجع حمود الفايز بوفاة والده متأثرا بكورونا..والنجوم يواسونه

فُجع الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز، بوفاة والده متأثرا بفيروس كورونا وذلك أثناء تلقيه العلاج داخل المستشفى العسكري بالعاصمة السعودية الرياض، وتأتي وفاته عقب مرور أسبوع من إعلان حمود إصابته. وعبر حمود الفايز عن حزنه الشديد لفراق والده وذلك من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه على موقع تويتر، وصفه فيها بأنه تاج رأسه ودعا له بالرحمة، إذ كتب حمود الفايز قائلا: "‏يا الله يارحيم يا الله والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك". وحرص عدد من محبيه على مواساته في مصابه بينهم الإعلامي علي جابر فكتب: "‏‎‎إن شاء الله تكون نهاية احزانكم إنا الله

فُجع الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز، بوفاة والده متأثرا بفيروس كورونا وذلك أثناء تلقيه العلاج داخل المستشفى العسكري بالعاصمة السعودية الرياض، وتأتي وفاته عقب مرور أسبوع من إعلان حمود إصابته.

وعبر حمود الفايز عن حزنه الشديد لفراق والده وذلك من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه على موقع تويتر، وصفه فيها بأنه تاج رأسه ودعا له بالرحمة، إذ كتب حمود الفايز قائلا: "‏يا الله يارحيم يا الله والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك".

img

وحرص عدد من محبيه على مواساته في مصابه بينهم الإعلامي علي جابر فكتب: "‏‎‎إن شاء الله تكون نهاية احزانكم إنا الله وإنا إليه راجعون"، وعلق الفنان فيصل العيسى بالقول: "‏‎الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته أحسن الله عزاكم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف الإعلامي مصطفى الأغا قائلاً: "‏‎عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون"، بينما كتب عبدالعزيز السلوم قائلا: "‏‎إنا لله و إنا اليه راجعون عظم الله اجركم الله يصبركم على فراقه ويرحمه ويغفرله يارب ويسكنه فسيح جناته".

وغرد عمر النشوان: "‏‎إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءكم اخوي حمود وعظم الله اجركم"، وأردف فيصل العبد الكريم قائلا: "‏‎إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الوالد وغفر له الصبر ياصديقي الصبر أحسن الله عزاؤكم وعظم أجركم ولاحول ولاقوة إلا بالله"، فيما كتب مالك الروقي: "‏‎لاحول ولاقوة الا بالله، رحمه الله وغفر له، تعازينا للأسرة الكريمة كافة".

وكان قد قال حمود الفايز في تغريدة دونها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قبل أسبوع إن والده يرقد حاليًا في المستشفى العسكري وذلك لليوم الثاني موضحًا أن نتيجة العينة ثبتت إيجابيتها، موضحًا أن اثنين من أفراد أسرته بالعاصمة الرياض أصيبا بكورونا.

وكتب حمود الفايز حينها مغرداً: "دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

ويعد حمود الفايز من بين أشهر الإعلاميين السعوديين إذْ عرفه الجمهور بشكل أكبر عندما أعلن خبر وفاة ولي العهد السعودي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز، واستمر في تغطية الحدث لمدة 8 ساعات على شبكة قنوات MBC.

وحصل حمود الفايز على شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود وعمل في مجال التأمين الطبي لمدة 3 سنوات لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام، وفي عامه الأول مع مجموعة "إم بي سي" انضم لفريق تقديم "صباح الخير يا عرب".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً