أخبار النجوم

أروى بنقشة التايجر.. والجمهور يستذكر أبو هشيمة!

نشرت الفنانة اليمنية أروى عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة لها مُرتدية فستانا من نقشة التايجر وكتبت معلقة: " مين زيي بيحب نقشه التايجر ؟". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، فالبعض انتقد جرأة إطلالتها، فيما رأى آخرون أن ملامح وجه الفنانة اليمنية بدت مختلفة كونها بالغت بشكل كبير في عمليات التجميل. أما أغلب التعليقات فتركزت حول الإجابة على سؤالها ونقشة التايجر، إذ جاءت التعليقات ساخرة حول أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو من يعشق هذه النقشة، فيما تساءل عدد من المتابعين هل تحاول أروى سرقة أبو هشيمة من ياسمين صبري. يُشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد

نشرت الفنانة اليمنية أروى عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة لها مُرتدية فستانا من نقشة التايجر وكتبت معلقة: " مين زيي بيحب نقشه التايجر ؟".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، فالبعض انتقد جرأة إطلالتها، فيما رأى آخرون أن ملامح وجه الفنانة اليمنية بدت مختلفة كونها بالغت بشكل كبير في عمليات التجميل.

img

أما أغلب التعليقات فتركزت حول الإجابة على سؤالها ونقشة التايجر، إذ جاءت التعليقات ساخرة حول أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو من يعشق هذه النقشة، فيما تساءل عدد من المتابعين هل تحاول أروى سرقة أبو هشيمة من ياسمين صبري.

يُشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد أعلنت ارتباطها بأحمد أبو هشيمة بصورة ظهرت فيها مُرتدية فستانا بنقشة التايجر، فيما نشر الجمهور صورا للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي طليقة أبو هشيمة وهي ترتدي فستان التايجر خلال علاقتها معه، مما جعل الجمهور يعلق أن رجل الأعمال المصري يعشق هذه النقشة ويجعل النساء اللواتي يرتبطن به يرتدينها.

وعلى صعيد مختلف تعرضت الفنانة اليمنية أروى مؤخرًا للهجوم بعد نشرها عددا من الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك خلال فترة الحجر الصحي، ظهرت فيهما وهي تحاول ممازحة الجمهور، بسبب "تفاهة" المحتوى على حد قول الجمهور وتعمده على الاستظراف بطريقة مبالغة فيها.

img

يُشار إلى أن أروى كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" إلى جانب الفنان رامز جلال.

وتقوم فكرة البرنامج على قيام أروى بدعوة الجمهور من أجل برنامج أسئلة يعتمد على فقرة تُدعى كرسي الحقيقة، وبعد استقبال الضيف وشرح فكرة الكرسي له من أجل الاقتناع وتقيده عليه، تطرح عليه بعض الأسئلة حتى تصل إلى فقرة تكشف عن صور عدد من المشاهير ليقوم الضيف بإعطاء رأيه فيهم، آخر صورة تكون للفنان رامز جلال، الذي يظهر أمام الضيف بشكل مفاجئ ويبدأ المقلب بعدها لتغادر اروى الحلقة.

وعمدت أروى للتنويع من إطلالاتها خلال البرنامج وظهرت بأكثر من لوك حازت في بعضها على إعجاب الجمهور فيما وصف البعض الآخر بالجريء جدًا أو الغريب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً