أخبار النجوم

محمد رمضان يرد على خبيرة أبراج تنبأت بتعرضه لحادث

حرص الفنان المصري محمد رمضان على الرد على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والتي تنبأت بتعرضه لحدث معين خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الحادث سوف يمر على خير. وأعاد رمضان نشر الفيديو الذي تحدثت فيه خبيرة الأبراج عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، والذي ظهرت فيه ليلى أثناء استضافتها في أحد البرامج، معلقاً عليها بقوله :"لعله خير إن شاء الله.. ثقة في الله نجاح".           View this post on Instagram                   #لعلو_خير_ان_شاء_الله 🇱🇧😄 #ثقة_في_الله_نجاح 🤲♥️🌍 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 25 2020

حرص الفنان المصري محمد رمضان على الرد على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والتي تنبأت بتعرضه لحدث معين خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الحادث سوف يمر على خير.

وأعاد رمضان نشر الفيديو الذي تحدثت فيه خبيرة الأبراج عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، والذي ظهرت فيه ليلى أثناء استضافتها في أحد البرامج، معلقاً عليها بقوله :"لعله خير إن شاء الله.. ثقة في الله نجاح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#لعلو_خير_ان_شاء_الله 🇱🇧😄 #ثقة_في_الله_نجاح 🤲♥️🌍

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وتفاعل جمهور رمضان، مع الفيديو فور نشره على حسابه بـ "إنستغرام"، حيث قال أحد المتابعين له :"ثقة فى الله نجاح ياحبيبي"، وقال آخر :"ثقة فى الله نجاح أسطورة ونمبر وان كمان".

فيما حذرت متابعة محمد رمضان من تصديق حديث خبيرة الأبراج قائلة له :"حرام يا محمد تأمن بهاد الحكي، كذب المنجمون ولو صدقوا ربنا هو اللي يعلم فقط وكل أشى منو خير".

وقال آخر :"أعوذ بالله شلون تقول لعله خير وذا نوع من أنواع التنجيم، وكذبو المنجمون ولو صدقوا"، ووجه آخر نصيحة لمحمد رمضان قائلا :"دجل وكذب، ثق فى الله فقط واترك كلام الدجالين".

وكان محمد رمضان قد أعلن مؤخرا عن نيته تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد يحمل اسم "الإمبراطور"، من المقرر عرضه في رمضان 2021، ويتولى كتابته السيناريست بشير الديك، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

ولم يتم التعاقد مع مخرج للمسلسل حتى الآن رغم ترشيح أسماء من المخرجين الكبار منهم المخرجة كاملة أبو ذكرى ومحمد شاكر خضير.

وكان بشير الديك قد صرح من قبل بأن الإمبراطور أحمد زكي كان صاحب شخصية مصرية خالصة، ولذلك كان يؤدي شخصيات وطنية حتى فارق الحياة رغم حالته الصحية المتردية فى نهاية حياته.

وشارك محمد رمضان في رمضان 2020 بمسلسل "البرنس"، من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً