ديما بياعة تكشف تفاصيل مرض ابنها.....

أخبار النجوم

ديما بياعة تكشف تفاصيل مرض ابنها.. وتؤكد: التنمر سبب ابتعادي

كشفت الفنانة السورية ديما بياعة لأول مرة عن مرض ابنها "ورد"، موضحة أنه يعاني من مرض مناعي خطير يطلق عليه "كرونز" يؤثر على الرئة ويسبب حساسية شديدة، مؤكدة أنها لا تسمح لأي شخص بمقابلته إلا في الحدود الضيقة، خوفاً من إصابته بأي أمراض أخرى من شأنها أن تؤثر سلباً عليه. وقالت ديما في تصريحات تلفزيونية: "أخشى على ابني كثيرا وأمنعه من الاختلاط فابني يعاني من مرض Autoimmune diseases، أي ارتفاع المناعة الذاتية والذي يعتبر مرضًا خطيرًا نظرًا لعدم مقاومته أي فيروس حتى ولو إنفلونزا موسمية عادية". وأضافت ديما أنها دائمًا تعقم منزلها وتمنع التجمعات إلا في حدود ضيقة، معربة عن

كشفت الفنانة السورية ديما بياعة لأول مرة عن مرض ابنها "ورد"، موضحة أنه يعاني من مرض مناعي خطير يطلق عليه "كرونز" يؤثر على الرئة ويسبب حساسية شديدة، مؤكدة أنها لا تسمح لأي شخص بمقابلته إلا في الحدود الضيقة، خوفاً من إصابته بأي أمراض أخرى من شأنها أن تؤثر سلباً عليه.

وقالت ديما في تصريحات تلفزيونية: "أخشى على ابني كثيرا وأمنعه من الاختلاط فابني يعاني من مرض Autoimmune diseases، أي ارتفاع المناعة الذاتية والذي يعتبر مرضًا خطيرًا نظرًا لعدم مقاومته أي فيروس حتى ولو إنفلونزا موسمية عادية".

وأضافت ديما أنها دائمًا تعقم منزلها وتمنع التجمعات إلا في حدود ضيقة، معربة عن قلقها الشديد من أزمة فيروس كورونا والتي اجتاحت العالم وتسببت في إصابة ما يقرب من ٧ ملايين شخص، مؤكدة أن جهاز الرئة لابنها ضعيف وهذا يعني أن نسبة إصابته تكون مرتفعة.

كما أعربت عن غضبها الشديد من التنمر الذي يتعرض له الفنانات والفنانين، مؤكدة أن سبب قلة تفاعلها عبر السوشال ميديا هو التنمر سواء عليها أو على أطفالها وزوجها، مبدية استياءها من فكرة التنمر على طفل والتي قد تدفعه للانتحار.

img

وأشارت ديما: "هاد شيء بيقرف، لما يدخل شخص عندك يقول هاد الولد مليان مال بنتك ضعفانة، انت شو دخلك بي ولا بأسرتي.. مو عجبتك إعملي بلوك وإلغي متابعتي لكن مو تشتمني.. أنا بعرف أطفال بتنتحر بسبب هاد التصرفات المشينة.. هناك ناس قاعدة علي السوشال ميديا بس عشان تتنمر علينا وعلى حياتنا هاد الوضع محزن بشدة دخيلكم بقي".

يذكر أن ديما بياعة كشفت عن سبب رفض دخول زوجها المغربي أحمد الحلو عالم التمثيل، موضحة أنها تخاف عليه من الحسد كونها تحبه كثيرًا وتتمنى لو تخفيه عن أعين الكاميرات على حد قولها.

وعن الانتقادات التي توجه للزوجين بشأن جرأتهما عبر السوشال ميديا، قالت ديما خلال لقاء تلفزيوني: "هذا زوجي أعمل شو ما بدي معه.. أنا بحبه كثير وبغار عليه وما بتمني حدا يشوفه في الدنيا ونحنا عم نمرئ سويا ونقف مع بعض".

في حين علق زوجها أحمد الحلو على الانتقادات قائلاً: "ما في حدا بيهاجمنا كلن بيحبونا ماعدا اثتين أو ثلاث مثل السوس يخرج ويدخل، وسبب ابتعادنا عن السوشال ميديا هو سفرنا فقط مو شيء تاني"، وعن دخوله عالم التمثيل، قال: "ما بدي حتى تظل دائما فقط هي السوبر ستار تبعي".

ودائمًا ما تثير الفنانة السورية ديما بياعة الجدل بشأن تصريحاتها والتي كان بينها دفاعها عن حقوق المثليين، مشيرة إلى أن الدين يرفض العديد من الأشياء التي يقوم بها الجميع، ومع ذلك يتجاهل الناس هذا الرفض ويقومون بتلك الأفعال، بينما يرفضون حقوق المثليين.

وبررت ديما بياعة موقفها من المثليين، في تصريحات تلفزيونية، قائلة: "مجتمعنا يتقبل رجلًا ثمانينيًا يتزوج من فتاة قاصر، ويتقبل امرأة عجوزًا تتزوج من شاب ثلاثيني".

وأضافت: "كما يتقبل مجتمعنا رجلًا يضرب زوجته؛ لأنه لا يعرف أن يقيم علاقة حميمية بدون الضرب، فهل المجتمع يقبل كل هؤلاء ويرفض المثليين".

وتابعت الفنانة السورية: "على الأقل المثلي اختار حياته الحميمية بعيدًا عنا جميعًا، ولا دخل لنا في هذا الشأن، فلماذا لا نتقبله إذًا؟".


 

قد يعجبك ايضاً