كفاح الخوص: "أنت مو أكاديمي وانفصلت...

أخبار النجوم

كفاح الخوص: "أنت مو أكاديمي وانفصلت من المعهد".. هل قصد معتصم النهار؟

بعد جدل كبير بين الفنان اللبناني باسم مغنية والفنان السوري معتصم النهار وعدد من النجوم السوريين واللبنانيين، بعد تصريح النهار مع الإعلامية جيسيكا عازار بأن الممثل السوري له كاريزما أقوى على الشاشة من اللبناني لكونه أكاديميا ومتخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية. كتب الفنان السوري كفاح الخوص مساء أمس عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك منشوراً استنكر فيه التحدث عن الجانب التعليمي والأكاديمي من قبل الفنانين السوريين، فقال بطريقة استهجان واستغراب: "أكاديمي!!! ليش أنت إيمت تخرجت من المعهد؟ على علمي أنت انفصلت من المعهد من السنة الأولى! مو الحق عليك، الحق على جيل التريند". وعلى الرغم من عدم ذكر الخوص

بعد جدل كبير بين الفنان اللبناني باسم مغنية والفنان السوري معتصم النهار وعدد من النجوم السوريين واللبنانيين، بعد تصريح النهار مع الإعلامية جيسيكا عازار بأن الممثل السوري له كاريزما أقوى على الشاشة من اللبناني لكونه أكاديميا ومتخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كتب الفنان السوري كفاح الخوص مساء أمس عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك منشوراً استنكر فيه التحدث عن الجانب التعليمي والأكاديمي من قبل الفنانين السوريين، فقال بطريقة استهجان واستغراب: "أكاديمي!!! ليش أنت إيمت تخرجت من المعهد؟ على علمي أنت انفصلت من المعهد من السنة الأولى! مو الحق عليك، الحق على جيل التريند".

img

وعلى الرغم من عدم ذكر الخوص لمن وجّه رسالته هذه، إلا أن الكثير من أصدقائه اعتبروا أنه يوجه بمنشوره رسالة للفنان معتصم النهار، خصوصاً بعد الجدل الكبير الذي حصل حول هذا الموضوع في الأيام القليلة الماضية، ولكن دون ذكره لاسم المقصود ليبقى الأمر مبهماً.

وفي سياق هذا الموضوع، من المعروف بأن معتصم النهار هو فنان أكاديمي متخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أوضح النهار مُسبقاً في لقاء إعلامي له مع الفنان سيف الدين سبيعي من خلال برنامج "إنستا شو" بأنه خريج كلية الحقوق في جامعة دمشق، وأنه أخذ الشهادة الثانوية وكان يحب التمثيل والفن لكنه لم يكن يعلم ما هو المكان الذي سوف يلبي طموحه، وبرغبة من عائلته دخل كلية الحقوق، لافتاً إلى أنه أثناء دراسته للحقوق لم يشعر بالانتماء لذلك المكان، ولذلك اتجه فيما بعد نحو دراسة التمثيل من خلال المعهد العالي للفنون المسرحية. مؤكداً أنه تخرج منه منذ عدة سنوات.

الجدير بالذكر أن كفاح الخوص هو فنان ومخرج سوري متخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وأصبح مؤخراً مُدرساً ومدرباً في هذا المكان، وشارك في عدة أعمال سورية وعربية، حيث ظهر لأول مرة عام 2000 من خلال مسلسل "الزير سالم" بشخصية "مرة بن همام" وهو عمل درامي تاريخي من تأليف ممدوح عدوان وإخراج حاتم علي، ثم سطع نجمه وظهر في أعمال كبيرة كمشاركته المتميزة في المسلسل التاريخي "القعقاع بن عمر التميمي" عام 2010.

ويُعتبر الخوص من دفعة الممثلين السوريين الذين تخرجوا من المعهد العالي منذ حوالي 20 عامًا، أمثال تيم حسن وباسل خياط، حيث ظهر معهما في بداية شهرتهما من خلال مسلسل "ربيع قرطبة" عام 2003 من تأليف وليد سيف وإخراج حاتم علي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً