ساعة صبا مبارك تحدث ضجة.. وسعرها يص...

أخبار النجوم

ساعة صبا مبارك تحدث ضجة.. وسعرها يصل لآلاف الدولارات

أحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك تفاعًلا كبيرًا بين المتابعين بسبب الإطلالة التي ظهرت بها من خلال حسابها في موقع "إنستغرام"، إذْ أرادت توجيه رسالة لمتابعيها طالبتهم فيها بالتفكير مرتين بشأن ما سيظل في حياتهم وما وقته انتهى، وذلك عندما يعود كل شيء إلى طبيعته بعد فيروس كورونا. وكتبت صبا مبارك في تعليقها على الصورة التي ظهرت فيها بشكل مختلف بعدما قامت بقص شعرها، كما ارتدت ساعة كان لها مردود تفاعلي مع الجمهور: "لما كل شي بيرجع لطبيعته.. وبعد ما يخلص كل شي فكر مرتين شو الي بدك تخليه بحياتك.. وشو اللي صار وقته يروح". وتركزت تعليقات المتابعين حول شعرها الذي

أحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك تفاعًلا كبيرًا بين المتابعين بسبب الإطلالة التي ظهرت بها من خلال حسابها في موقع "إنستغرام"، إذْ أرادت توجيه رسالة لمتابعيها طالبتهم فيها بالتفكير مرتين بشأن ما سيظل في حياتهم وما وقته انتهى، وذلك عندما يعود كل شيء إلى طبيعته بعد فيروس كورونا.

وكتبت صبا مبارك في تعليقها على الصورة التي ظهرت فيها بشكل مختلف بعدما قامت بقص شعرها، كما ارتدت ساعة كان لها مردود تفاعلي مع الجمهور: "لما كل شي بيرجع لطبيعته.. وبعد ما يخلص كل شي فكر مرتين شو الي بدك تخليه بحياتك.. وشو اللي صار وقته يروح".

img

وتركزت تعليقات المتابعين حول شعرها الذي قامت بقصه وأيضًا الساعة التي اتضح أنها من ماركة مشهورة، واعترض العديد من المتابعين على إقدام صبا مبارك على قص شعرها، مؤكدين أنها كانت أفضل باللوك السابق، مطالبينها بأن تعيده طويلًا كما كان.

بينما تحدث آخرون عن الساعة، بل وتحدثوا عن سعرها بأنه باهظ الثمن، لكنهم أجمعوا على اختيارها المناسب لأنها تناسبت مع ملابسها، فيما تطرق فريق ثالث للحديث عن الرسالة التي تركتها.

وجاء ظهور صبا مبارك بساعة Omega والتي بدا أنها تقوم بالترويج لها، ويصل سعر تلك الساعة Omega De Ville إلى مبلغ 3,460 دولار بحسب ما أورد الموقع الخاص بشراء تلك الساعة.

وكانت قد كشفت صبا مبارك عن دورها في المسلسل الخليجي "حارس الجبل" الذي عادت من خلاله لدور البدوية بعد 5 سنوات من الغياب، مشيرة إلى أن دور "رمال"، فارسة مغوارة تنتمي إلى إحدى القبائل في عام سُمي بعام الموت، شهدت فيه المنطقة جوعًا، وأمراضًا وجفافًا، أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء.

وأضافت مبارك في مقابلة صحفية أن الذي جذبها للمشاركة في المسلسل هو سيناريو العمل الذي تعتبره فريدًا، كذلك الشخصية التي تؤديها وهي الفارسة "رمال"، فهي امرأة قوية جدًا ولا يمكن أن لا تقع في حبها، فأحبتها منذ قراءة العمل لأول مرة.

وأوضحت بأنها استعدت لشخصيتها الفارسة البدوية التي تتعامل مع السيوف والخيول والمعارك، من خلال تكثيف التحضيرات وأهمها ممارسة ركوب الخيل وتعلم المبارزة بالسيف واللكمات، ولأن خصال العراك أو المعارك مرتبطة بالرجال أكثر، كان لابد من تعلمها حتى تبدو كرجل يتعارك، ولكن ما جعل الأمر صعباً هو ضغط الوقت في التصوير، الذي جعلها تقوم بالأمرين معاً، التحضير للشخصية وتطويرها، بالإضافة إلى أدائها في الوقت نفسه.

يُذكر أن مسلسل "حارس الجيل" شارك في بطولته نخبة من النجوم العرب هم عبدالمحسن النمر، ومنذر رياحنة، وخالد القيش، ونورا العايق، وهبة زهرة ومحمد قنوع، وهو من تأليف حازم فضة، وإخراج الأردني سائد الهواري.


 

قد يعجبك ايضاً