وفاء عامر تربك الجمهور بشأن إصابة ش...

أخبار النجوم

وفاء عامر تربك الجمهور بشأن إصابة شقيقتها آيتن بجلطة.. وتتدارك الموقف

أثارت الفنانة المصرية وفاء عامر قلق الجمهور على شقيقتها الفنانة آيتن عامر، وذلك عندما أعلنت عن إصابة شقيقتها بجلطة دون أن تحدد نوع المرض أو من تقصد من أشقائها خاصة أن لها شقيقة أخرى غير آيتن عامر، الأمر الذي أحدث بلبلة لدى الجمهور الذي اعتقد أن الأزمة الصحية أصابت آيتن. وكتبت وفاء عامر منشورًا عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" أعلنت فيه عن إصابة شقيقتها بجلطة، إلا أنها تراجعت سريعًا وكشفت عن شقيقتها التي تقصدها بعدما اتجه الحديث سريعا عن آيتن عامر، فكتبت قائلة: "دعواتكم لـ أختي الحاجة نجلاء جلطة وارتفاع ضغط دم". ومع استمرار الجدل بشأن هذا المنشور اضطرت وفاء

أثارت الفنانة المصرية وفاء عامر قلق الجمهور على شقيقتها الفنانة آيتن عامر، وذلك عندما أعلنت عن إصابة شقيقتها بجلطة دون أن تحدد نوع المرض أو من تقصد من أشقائها خاصة أن لها شقيقة أخرى غير آيتن عامر، الأمر الذي أحدث بلبلة لدى الجمهور الذي اعتقد أن الأزمة الصحية أصابت آيتن.

وكتبت وفاء عامر منشورًا عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" أعلنت فيه عن إصابة شقيقتها بجلطة، إلا أنها تراجعت سريعًا وكشفت عن شقيقتها التي تقصدها بعدما اتجه الحديث سريعا عن آيتن عامر، فكتبت قائلة: "دعواتكم لـ أختي الحاجة نجلاء جلطة وارتفاع ضغط دم".

ومع استمرار الجدل بشأن هذا المنشور اضطرت وفاء عامر أن تخصصه للأصدقاء فقط؛ إذ أتاحته أولًا لجميع متابعيها؛ ما دفع بالكثير من أصدقائها إلى التعليق بالدعوات بالشفاء وعودتها سالمة من وعكتها الصحية.

img

ومؤخرًا تدخلت الفنانة وفاء عامر في أزمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي أعلنت عن غضبها لتداول بعض المعلقين تغريدات مفبركة تفيد بحصولها على مزرعة، وهو ما ظهرت لنفيه مجددًا.

وقالت فجر السعيد وقتها في فيديو نشرته على "إنستغرام": "ترى نفس المصير بس قوليلي من أنتم، لكل اللي ‫يبربرون من أمس في المنشن عندي رازيلي ورقة ‫المزرعة المزورة أهديهم هالفيديو علماً بأن لا نائب ولا وزير ولا مسؤول في الدولة أصلًا لتحاسبوني من أنتم".

وردت فجر على التغريدة المنسوبة إليها قائلة: "أنا إذا عندي مزرعة، أنا أتنازل للحكومة عنها حاليا، وخلي الوزير محمد الجبري يخذها، وإذا كان عندي مزرعة فيما سبق وبعتها فلوسها اللي أنا بعتها أدفعها للحكومة، أنا ما راح اشتكيكي لأني ما عندي مزرعة ولا فكرت عمري أطلب مزرعة".

وكان على رأس داعميها الفنانة المصرية وفاء عامر، والتي قالت لها: "معلش عادي كل يوم هجوم على المحترمين انت ست بميت راجل وجدعة".

يُذكر أن وفاء عامر انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "شريط 6"، وتجسد فيه شخصية سيدة أعمال تمتلك العديد من الشركات، وتمر بعدة أزمات خلال الأحداث، والفيلم من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً