أخبار النجوم

حمدي الميرغني يوجه رسالة مؤثرة لـ أوس أوس: عارف إن الفراق صعب كتير

واصل الفنان المصري حمدي الميرغني مساندته ودعمه لصديقه الفنان محمد أسامة "أوس أوس" الذي فقد ابنه الرضيع منذ أيام قليلة، حيث نشر الأول صورة من مسلسلهما الأخير، "اتنين في الصندوق" ووجه له رسالة مؤثرة. وكتب الميرغني على الصورة التي جمعته بأوس أوس: "اوس اوس مش مجرد صاحب جدع أوس أوس أخ بمعني الكلمة جنبي وقت الضيق قبل وقت الفرح سند وضهر ليا ولكل أصحابه وأهله ودايماً الضحكة مابتفارقش وشه في أصعب الظروف .. قلبي واجعني عليك ياخويا بس أنا عارف كويس أنك مؤمن بقضاءالله ومؤمن أن علي في مكان أفضل بكتير ؛علي طير من طيور الله في جنته إن شاءالله".

واصل الفنان المصري حمدي الميرغني مساندته ودعمه لصديقه الفنان محمد أسامة "أوس أوس" الذي فقد ابنه الرضيع منذ أيام قليلة، حيث نشر الأول صورة من مسلسلهما الأخير، "اتنين في الصندوق" ووجه له رسالة مؤثرة.

وكتب الميرغني على الصورة التي جمعته بأوس أوس: "اوس اوس مش مجرد صاحب جدع أوس أوس أخ بمعني الكلمة جنبي وقت الضيق قبل وقت الفرح سند وضهر ليا ولكل أصحابه وأهله ودايماً الضحكة مابتفارقش وشه في أصعب الظروف .. قلبي واجعني عليك ياخويا بس أنا عارف كويس أنك مؤمن بقضاءالله ومؤمن أن علي في مكان أفضل بكتير ؛علي طير من طيور الله في جنته إن شاءالله".

وأضاف: "انا عارف ان الفراق صعب أوووي بس واثق أن ربنا هيهون عليك بقولك الحمدلله ..ربنا يصبرك ويخفف عليك أنت ورويدا وتفضلوا ساندين بعض دايماً في الشدة وربنا يجعلها أخر الأحزان عليكم إن شاءالله بالله عليكم كل واحد يدعي لأوس أوس ورويدا ربنا يرزقهم الصبر وينزل عليهم السكينة ويصبرهم علي فراق علي ويجعله الله شفيعاً لهم في دخولهم الجنة ويبارك لهم في عمر".

img

وأشاد الجمهور بالعلاقة القوية التي تجمع الميرغني وأوس، مشيرين إلى أن صداقتهما ليست مبينة على المصالح، وهذا يتضح من خلال مواقف الثنائي تجاه بعضهما في الكثير من المناسبات السعيدة والحزينة، وعلقت إحدى الفتيات:" انتو الاتنين مفيش اجدع ولا انضف منكم ولا من قلوبكم، ربنا يديكم الخير كله".

كما قدم العديد من المتابعين الدعم والمواساة للفنان أوس أوس ودعوا له بالصبر:" ربنا ينزل في قلوبهم السكينه والصبر والسلوان وان شاء الله ربنا هيجازيهم خير علي صبرهم واكيد علي ملاك مش هيدخل الجنه اللي بيهم وربنا يباركلهم في عمر باذن الله".

وكان أوس أوس قد فُجع بوفاة ابنة البالغ من العمر 3 أشهر، وقد أثارت وفاته تعاطفًا واسعًا بين الجمهور والوسط الفني، وقيل في البداية إنه فارق الحياة نتيجة سقوطه على وجهه، فيما حسم والده الأمر وأكد أن وفاته كانت طبيعية وهو نائم.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن إلى منزل أوس أوس بأحد التجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد فور سماع الخبر لتعزيته والمشاركة في دفن طفله بمقابر الأسرة في طريق صلاح سالم.

وكان من بين النجوم المشاركين أشرف عبد الباقي، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محمد إمام، أحمد فهمي، ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى الميرغني ومحمد أنور وكريم عفيفى وسليمان عيد وعزوز عادل وعدد آخر من الفنانين في التعازي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً