أخبار النجوم

معتصم النهار يجتمع مع دانييلا رحمة.. ويحضر لموسم حافل

كشف الفنان السوري معتصم النهار عن أن هناك عملين جديدين يحضر لهما من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان. وأوضح النهار في إطلالة تلفزيونية له أن العمل الأول يحمل اسم "النصّاب" من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى صبح، أما العمل الثاني فهو بعنوان "مستر إكس"، وسيكون مخصصاً للعرض على المنصات الإلكترونية حيث يتكون من عشر حلقات درامية من الممكن أن تمتد إلى 12 حلقة، لافتاً أخيراً إلى أن الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ستقاسمه بطولة أحد هذين العملين. وكانت الفنانة دانييلا رحمة قد أكدت في لقاء سابق لها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج "راحت علينا" أنها تحب كثيراً المشاركة

كشف الفنان السوري معتصم النهار عن أن هناك عملين جديدين يحضر لهما من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان.

وأوضح النهار في إطلالة تلفزيونية له أن العمل الأول يحمل اسم "النصّاب" من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى صبح، أما العمل الثاني فهو بعنوان "مستر إكس"، وسيكون مخصصاً للعرض على المنصات الإلكترونية حيث يتكون من عشر حلقات درامية من الممكن أن تمتد إلى 12 حلقة، لافتاً أخيراً إلى أن الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ستقاسمه بطولة أحد هذين العملين.

وكانت الفنانة دانييلا رحمة قد أكدت في لقاء سابق لها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج "راحت علينا" أنها تحب كثيراً المشاركة في الأعمال السورية واللبنانية المشتركة، متمنية مُستقبلًا أن تجتمع في عمل درامي مع كل من الفنانين السوريين معتصم النهار وعابد فهد.

وضمن سياق الفن والتحضيرات الدرامية، أعلن النهار أيضاً عن توقيعه عقداً مع شركة "الصّباح إخوان" لبطولة مسلسل من خمسين حلقة يحمل اسم "خرزة زرقة"، سيبدأ تصويره في شهر أيلول المقبل، منوهاً إلى أن الشركة لم تقرر حتى الآن اسم الفنانة التي ستقاسمه البطولة.

وتحدث النهار عن مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكان العمل من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن انتشار جائحة فيروس كورونا أدت إلى توقف التصوير وتأجيل المسلسل، إذ لفت معتصم إلى أنهم سيستأنفون تصويره في شهر تموز المقبل، قائلاً: "أنا لسا عندي خمسة أيام تصوير فقط".

وفيما يخص مسلسل "من الآخر" من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا الذي أيضاً كان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2020، وتوقف نتيجة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، أكد النهار أن هذا العمل سيشكل خطوة مفصلية في حياته، قائلاً إنه يؤدي شخصية "يوتيوبر" لديه جمهور كبير، مُضيفاً أن المُشاهد سيرى مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الحياة العائلية، أما موعد العرض سيكون في شهر أيلول المُقبل على عدة قنوات تلفزيونية منها إم تي في، دبي، رؤيا، وغيرها يجري التفاوض معها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً