أخبار النجوم

زينب فياض تحتفل بميلادها مع ابنتيها.. والجمهور يقحم هيفاء وهبي (صور)

حرصت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 27 مع ابنتيها في المنزل، وسط حالة من السعادة بدت على وجهها، حيث اختارت إطلالة مناسبة للاحتفال وقالب حلوى حاز على إعجاب الجمهور. ونشرت زينب فياض مجموعة من الصور الخاصة بتلك المناسبة عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، وعلقت على أول صورة قائلًة: "وكبرت سنة.. 27"، مبديًة إعجابها بالفستان الذي أظهرها في كامل أناقتها، حيث اعتمدته من VogaCloset، بينما نشرت صورة أخرى مع قالب الحلوى فقط وعلقّت: "كيكتي الراقية اللي كلكم سألتوني عنها من @alrayanbakery". ورغم اختيار زينب فياض الاحتفال مع ابنتيها فقط، أقحم الجمهور اسم والدتها الفنانة

حرصت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 27 مع ابنتيها في المنزل، وسط حالة من السعادة بدت على وجهها، حيث اختارت إطلالة مناسبة للاحتفال وقالب حلوى حاز على إعجاب الجمهور.

ونشرت زينب فياض مجموعة من الصور الخاصة بتلك المناسبة عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، وعلقت على أول صورة قائلًة: "وكبرت سنة.. 27"، مبديًة إعجابها بالفستان الذي أظهرها في كامل أناقتها، حيث اعتمدته من VogaCloset، بينما نشرت صورة أخرى مع قالب الحلوى فقط وعلقّت: "كيكتي الراقية اللي كلكم سألتوني عنها من @alrayanbakery".

ورغم اختيار زينب فياض الاحتفال مع ابنتيها فقط، أقحم الجمهور اسم والدتها الفنانة هيفاء وهبي في هذا الاحتفال رغم تجاهلها التام تقديم تهنئة لابنتها وذلك بسبب خلافات بينهما، حيث اتجه الجمهور للحديث عن الشبه بين زينب فياض ووالدتها، فقالت إحدى المتابعات: "كل عام وإنتي بألف خير .. للصراحة حبيبتي أبدًا ما عندك شبه لأمك لا من قريب ولا من بعيد".

وقالت متابعة أخرى تُدعى "عبير": "كل عام وأنت بخير ويا ريت نشوفك مع أمك بصور تجمعكم بمحبة"، بينما قالت "سيلين": "شو حيصير لقلب امك لما تشوف الصورة وكبرت سنة كمان هيفاء الله يكون معك happy birthday"، وأضاف حساب باسم "فوفو": "كل عام وأنتي بخير أمنيتي إلك ربي يجمعكي مع أمكي وتحتفلين معا السنة الجاية".

img

وعند نشر زينب فياض صورة جمعتها بابنتيها من الاحتفال، وجهت الشكر لجميع من هنأها بعيد ميلادها، فقالت: "شكرًا من قلبي على معايداتكم وكلامكم الحلو بحبكن كتير كتير وطبعًا فرحتي مستحيل تكمل بدون قلبي وكل حياتي اللي بوجودهم تلونت حياتي بكل ألوان السعادة الله يحميهن يا رب ويعطيكن أضعاف سعادتي ويحمي أولاد الجميع".

ورغم تعبير زينب فياض عن سعادتها بالاحتفال مع ابنتيها ووصفهما بأنهما السعادة التي تلونت بها حياتها، ورغم التحليلات التي انتشرت بتخلي هيفاء وهبي عن ابنتها والتنازل عن أمومتها، إلا أن هذا السر لم يخرج للعلن حتى اليوم كما لم يتم تأكيده، غير أن الجمهور كان له رأي آخر، فبدأ في عقد المقارنات والشبه بين ابنتيها وجدتهما هيفاء وهبي، وأجمع العديد من المتابعين على أن طفلتها "دانييلا" هي من تشبه جدتها أكثر.

img

وكان ظهور زينب مهّد دخولها عالم السوشال ميديا والصفحات الإلكترونية، وعرفت عن نفسها في البداية بأنها أم وزوجة، لتغير اتجاهاتها فيما بعد لتصبح مهتمة بالتجميل والأضواء والموضة.

وخضعت زينب عام 2019 للتجميل، ونشرت فيديو وهي تقوم بحقن وجهها، بالإضافة لعدة جلسات تصوير في فترة قصيرة، وأصبحت مهتمة بعالم الجمال والتجميل، حيث نشرت صورا لها وهي بفستان زفاف وأعلنت أنها بصدد دخول باب الإعلانات كما كانت بدايات والدتها هيفاء قبل أن تحترف عالم الغناء.

وأصبحت زينب فياض محط أنظار الجمهور خاصة في ظل الصور وجلسات التصوير التي تخضع لها وتنشرها عبر صفحتها على إنستغرام، وتنشر بين الحين والآخر أحدث إطلالاتها بفساتين أنيقة وتسريحات شعر مختلفة ومكياج يناسب وجهها، كما يتضح للمتصفح في حسابها أنها تنشر أيضا صورا كثيرة لطفلتيها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً