أخبار النجوم

الممثل الكويتي ضاري عبدالرضا يصاب بفيروس كورونا

أعلن الممثل الكوميدي الكويتي طارق العلي عن إصابة مواطنه الفنان الكويتي ضاري عبد الرضا بفيروس كورونا المستجد. ونشر طارق العلي صورة يظهر فيها ضاري عبد الرضا بعد دخوله العناية المركزة أثناء الاستلقاء على السرير ووضعه على جهاز تنفس صناعي، وطالب متابعيه بالدعاء له. وعلق العلي عبر تويتر: "الدعاء للصديق الغالي الفنان ضاري عبد الرضا إثر إصابته بالكورونا.. الله يشفيك يارب.. ألف لا بأس عليك فنانا الغالي وندعوا الله سبحانه يعجل بشفائك طهور بإذن الله". https://twitter.com/tareqalali67/status/1275886814105145346 وكان الفنان ضاري عبد الرضا قد طمأن محبي طارق العلي على حالته الصحية عندما خضع الأخير لعملية جراحية لعلاج المياه البيضاء في عينه اليسرى، وخرج

أعلن الممثل الكوميدي الكويتي طارق العلي عن إصابة مواطنه الفنان الكويتي ضاري عبد الرضا بفيروس كورونا المستجد.

ونشر طارق العلي صورة يظهر فيها ضاري عبد الرضا بعد دخوله العناية المركزة أثناء الاستلقاء على السرير ووضعه على جهاز تنفس صناعي، وطالب متابعيه بالدعاء له.

وعلق العلي عبر تويتر: "الدعاء للصديق الغالي الفنان ضاري عبد الرضا إثر إصابته بالكورونا.. الله يشفيك يارب.. ألف لا بأس عليك فنانا الغالي وندعوا الله سبحانه يعجل بشفائك طهور بإذن الله".

وكان الفنان ضاري عبد الرضا قد طمأن محبي طارق العلي على حالته الصحية عندما خضع الأخير لعملية جراحية لعلاج المياه البيضاء في عينه اليسرى، وخرج على متابعيه في مقطع فيديو ليخبرهم أنه غادر غرفة العمليات وأنه في حالة جيدة، وتفاعل العديد من النجوم والجمهور مع الفيديو وتمنوا له الشفاء العاجل.

وشارك الفنان ضاري عبد الرضا مع طارق العلي في أكثر من عمل فني، أبرزهم مسلسل "قررمش" عام 2013، من ﺇﺧﺮاﺝ نعمان حسين وﺗﺄﻟﻴﻒ فايز العامر وشاركهما البطولة النجمة الكويتية هيا الشعيبي، وهو أول عمل يشارك فيه عبد الرضا كممثل وذلك بعد أن كانت بدايته من كمخرج من خلال مسلسل "ساهر الليل" عام 2010، كما تشارك عبد الرضا وطارق العلي في عام 2013، من خلال مسرحية "تحت الصفر".

وسجلت وزارة الصحة الكويتية، الأربعاء، 846 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل بذلك العدد الإجمالي للإصابات إلى 41879 إصابة، بينما سجلت ثلاث وفيات جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 337 حالة.

وأعلن المتحدث الرسمي للصحة الكويتية عبد الله السند، في مؤتمر صحفي أن 153 حالة من المصابين دخلت إلى غرفة العناية المركزة، وشفاء 505 حالات جديدة ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 32809 حالات.

يأتي ذلك بعدما سجلت السجون الكويتية أول حالة وفاة بفيروس كورونا لإحدى نزيلات السجن المركزي، بعد أسبوع من دخولها مستشفى الفروانية للعلاج من الفيروس الذي أصاب أكثر من 260 سجينا، وفق آخر إحصائية رسمية.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً