ريم النجم: هذا الموضوع صرلي سنة أعا...

أخبار النجوم

ريم النجم: هذا الموضوع صرلي سنة أعاني منه وقررت كشف الحقيقة (فيديو)

كشفت الإعلامية الكويتية ريم النجم عن معاناتها مع المرض لأكثر من عام، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية في ذلك الوقت ولكن الجرح لم يلتئم طوال هذه الفترة، فضلا عن أن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة السبب، إلى أن اضطرت لإجراء عملية جراحية أخرى منذ يومين. وقالت النجم في مقطع فيديو لها عبر "سناب شات": "كنت مسوية عملية جراحية من سنة وصارلي أعاني من هذا الوقت.. بس أنا ما كنت حابة أتكلم.. لأني بحب أكون ايجابية واطلع أتكلم معاكم وأنا قاعدة بتألم لأن الجرح قاعد يلتهب وما راضي يلتئم". وتابعت:"لما رحت للطبيب قالي الحين تدخلين عملية شيء مفاجئ.. وحاليا كل جسمي

كشفت الإعلامية الكويتية ريم النجم عن معاناتها مع المرض لأكثر من عام، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية في ذلك الوقت ولكن الجرح لم يلتئم طوال هذه الفترة، فضلا عن أن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة السبب، إلى أن اضطرت لإجراء عملية جراحية أخرى منذ يومين.

وقالت النجم في مقطع فيديو لها عبر "سناب شات": "كنت مسوية عملية جراحية من سنة وصارلي أعاني من هذا الوقت.. بس أنا ما كنت حابة أتكلم.. لأني بحب أكون ايجابية واطلع أتكلم معاكم وأنا قاعدة بتألم لأن الجرح قاعد يلتهب وما راضي يلتئم".

وتابعت:"لما رحت للطبيب قالي الحين تدخلين عملية شيء مفاجئ.. وحاليا كل جسمي منفخ من العملية وأمس بكيت بكى من الألم".

وأضافت : "أنا من النوع اللي يكابر لكن هالمرة قررت أني أقول لأني في بعض العقول تفهم شيء غلط.. قبل كام شهر لما طلعوا علي إشاعة أني ميتة كنت أعاني من نفس الموضوع وعملت عملية وأنا ساكتة ما تكلمت لأني كنت عايزة أطلع لما أكون زينة".

واختتمت حديثها، قائلة:" لكن هذه المرة قلت ليه أكابر هطلع وأقولكم إني تعبانة.. والله صدق هذا الموضوع صارلي سنة أعاني منه".

وسبق وأن نفتْ المذيعة الكويتية ريم النجم، تعمّدها الدلع الزائد، عبر صفحاتها على مواقع السوشال ميديا، موضحة، أنها تتعامل بطبيعية، وعفوية مع جمهورها، وأحيانًا أخرى، تتحدث بجدية في الموضوعات، التي تحتاج لذلك.

وأكدت في مقابلة تلفزيونية، أن العفوية لم تضرّها بشيء، ولن تتقمّص شخصية أخرى غير شخصيتها، حتى ترضي الناس، مشيرةً، إلى أن متابعيها على "سناب شات"، يعرفونها جيدًا، ولكنّ التعليقات السلبية، تأتي عند رفع فيديوهاتها على "يوتيوب".

وأضافت المذيعة الكويتية، أنها عندما تكون سعيدة، وإيجابية، تتحدّث بشكل مرح مع الجمهور، والبعض يراه "دلع مستفز"، مؤكدة، أن الدلع صفة ليست سيئة بالفتاة، ولا تضايقها.

ونفت ريم النجم، ما تردد حول تصريحها، بأن أصولها سعودية، هدفه التقرّب من أهل المملكة، وتحقيق مزيد من الشعبية على حسابهم، مؤكدة، أنها تحمل الجنسية السعودية، ورفضت الإفصاح عن الأمر، لأنها واثقة من نفسها، ولم ترد على تكذيب البعض لها، فيما يخصّ هذا الأمر.

وأوضحت، أن والدها سعودي، ووالدتها كويتية، وأنها حصلت على الجنسية الكويتية، بعد ارتباطها برجل كويتي، وإنجابها منه.

 


 

قد يعجبك ايضاً