عبدالعزيز الشمري: سأخضع للعلاج الكي...

أخبار النجوم

عبدالعزيز الشمري: سأخضع للعلاج الكيماوي.. وهذا رسالتي لكم (فيديو)

يخضع الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري لجلسات كيماوي ابتداءً من الأحد المقبل، وظهر عبر حسابه في "تويتر" وهو يطلب من الجميع الدعاء له، ومسامحته إن كان صدر منه خطأ بحق أحد. وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة الفنان الشمري بعد أن أعلن خضوعه لجلسات كيماوي، وقاموا بتوجيه رسائل دعم وحب له وطالبوه بالاستمرار في مشواره الفني وعدم الاعتزال، فيما طالب عدد من محبيه من الجهة المعنية بالفن في السعودية، بمتابعة حالته وإخضاعه للاهتمام الذي يستحقه. https://twitter.com/act_aziz/status/1275633800115077120 يشار إلى أن زوجة "الشمري" قد توفيت قبل 8 سنوات إثر معاناتها من ذات المرض، ولم يتحمّل الممثل السعودي عبد العزيز الشمري الذي فجع

يخضع الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري لجلسات كيماوي ابتداءً من الأحد المقبل، وظهر عبر حسابه في "تويتر" وهو يطلب من الجميع الدعاء له، ومسامحته إن كان صدر منه خطأ بحق أحد.

وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة الفنان الشمري بعد أن أعلن خضوعه لجلسات كيماوي، وقاموا بتوجيه رسائل دعم وحب له وطالبوه بالاستمرار في مشواره الفني وعدم الاعتزال، فيما طالب عدد من محبيه من الجهة المعنية بالفن في السعودية، بمتابعة حالته وإخضاعه للاهتمام الذي يستحقه.

يشار إلى أن زوجة "الشمري" قد توفيت قبل 8 سنوات إثر معاناتها من ذات المرض، ولم يتحمّل الممثل السعودي عبد العزيز الشمري الذي فجع بوفاة زوجته فراقها، فقد أصيب بجلطة في القلب أدخلته العناية المركزة في أحد المستشفيات بجدة، وهو الذي عانى أكثر من مرة من جلطات سلمه الله منها.

وبعد عدم تجاوبه للقسطرة قرر طبيبه المعالج إجراء جراحة القلب المفتوح، وقد نجحت العملية، وخرج الشمري من غرفة العناية المركزة إلى غرفة خاصة لمتابعة حالته الصحية التي بدأت تستقر، وبدأ يستجيب للعلاج، حيث قام بعد ذلك بتربية أبنائه، وانقطع فترة عن الساحة الفنية لانشغاله بأبنائه.

img

ويعتبر مشوار الفنان عبد العزيز الشمري في مجال الدراما التلفزيونية، وتحديداً الكوميدية منها والمسرحية، طويلاً، بالمقارنة مع العديد من زملائه في نفس المجال. وهو يؤكد دائماً أنّ مشواره الفني بدأ خطواته الأولى في عام 1986 (منذ 35 عاماً تقريباً). ويملك في سجله أعمالاً كبيرة، ويبين دائمًا أن العديد من الأسباب قد عرقلت مسيرته الفنية، وكان لها الدور الرئيسي في كثرة مراحل غيابه، برغم حبه الشديد لمجال الفن.


 

قد يعجبك ايضاً