هل خضعت أمل العوضي لعملية تجميل غيرت ملامح وجهها؟
هل خضعت أمل العوضي لعملية تجميل غيرت ملامح وجهها؟ هل خضعت أمل العوضي لعملية تجميل غيرت ملامح وجهها؟

هل خضعت أمل العوضي لعملية تجميل غيرت ملامح وجهها؟

أثار مقطع فيديو حالة من الجدل بين متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتقد بعضهم أنه للنجمة الكويتية أمل العوضي بعد خضوعها لعملية تجميل غيرت من ملامح وجهها، لكن آخرين نفوا ذلك، وأشاروا إلى أنها ليست العوضي.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بعنوان "تغيير كبير جدا في وجه أمل العوضي" لتنهال التساؤلات والاستفسارات إن كانت هي بالفعل أم لا، لتنقسم آراء الجمهور، فبعضهم أشار إلى أنها خضعت لعملية تجميل خلال فترة الحجر الصحي الذي كان مفروضا للوقاية من فيروس كورونا، فيما كانت أغلب التعليقات تؤكد بأنها ليست أمل العوضي، لأن عيادات التجميل والمراكز الخاصة بهذا الأمر كانت مغلقة.

وأوضح الذين ينفون بأن العوضي ظهرت في الآونة الأخيرة بأكثر من إطلالة وجلسة تصوير تؤكد عدم خضوعها لأية عملية تجميل، وكانت بملامح وجهها المتعارف عليها للجميع، وهذا يؤكد أن من ظهرت في الفيديو ليست النجمة الكويتية، بل شبيهة لها، دون أن يعلن أحد اسم هذه الشخصية.

وآخر ما تحدثت به أمل العوضي هو خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس فقط وليس عملية تجميل تتعلق بكامل وجهها، فيما طالبها الجمهور بالتروي والتوقف عن المواصلة في إجراء هذه العمليات؛ لأن ملامحها الطبيعية جذابة وجميلة ولا تحتاج لأية تعديلات.


وفي السياق نفسه ظهرت أمل بإطلالة قصيرة وُصفت بالجريئة مرتدية فستانا أبيض قصيرا من قماش اللاسيه المطرز يدويا بتخريمات ملفتة، وجاء تصميمه يصل لأعلى الفخذين ويحتضن الخصر ليكشف منحنيات جسمها بوضوح.

إطلالة النجمة الكويتية كانت محل إشادة وانتقاد في الوقت ذاته، وهو الأمر الذي أصبح شائعًا بين الجمهور، فالبعض تغزل بها وبالفستان الذي ارتدته، فيما اعتبر آخرون بأنه جريء ولا يناسب المرأة في الخليج.

وفي منتصف الشهر الجاري ظهرت أمل العوضي بفستان مشابه للفستان الذي ارتدته الفنانة المصرية ياسمين صبري وكذلك المذيعة العراقية سهير القيسي، وهو ما أثار اهتماما بين الجمهور، فعلقت متابعة بأن الفستان الذي ظهرت به الفنانة الكويتية هو نفسه الذي ارتدته صبري منذ أسابيع ونشرت الصور مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وإن كثيرات ارتدينه.

الأمر الذي عدّته أمل العوضي اتهامًا بأنها تقلد غيرها في إطلالتها؛ إذ كشفت على الفور بأنها أول فنانة ارتدت هذا الفستان وأن جميع من ارتدينه وظهرن به كن بعدها، مدللًة حديثها بأن الفستان ارتدته في كليب "ياللي أحبك موت" مع الفنان ماجد المهندس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com