أخبار النجوم

ميا خليفة بعملية تجميل جديدة.. وتصرح: لتحصلوا على جسدي ادخلوا المطبخ

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر وفاة النجمة الإباحية المعتزلة اللبنانية ميا خليفة، وبهذا الخصوص وبعد تداول الخبر بشكل واسع ردت خليفة عبر حسابها في تويتر ساخرة على الإشاعة: "سأقاطع كل شخص من أصدقائي لم يرسل لي الورد في جنازتي". هذا وكشفت خليفة عبر حسابها في إنستغرام عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشر صورة لأنفها المغطى بالضمادات مع تعليق أوضحت فيه أنها طلبت من طبيب التجميل الخاص بها أن لا يضيع هويتها الشرقية في أنفها، وأن يكون الأمر مجرد تعديل. ووجهت ميا رسالة إلى جمهورها في نهاية المنشور طالبة منهم أن لا يتعاملوا مع مشاهير السوشال ميديا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر وفاة النجمة الإباحية المعتزلة اللبنانية ميا خليفة، وبهذا الخصوص وبعد تداول الخبر بشكل واسع ردت خليفة عبر حسابها في تويتر ساخرة على الإشاعة: "سأقاطع كل شخص من أصدقائي لم يرسل لي الورد في جنازتي".

هذا وكشفت خليفة عبر حسابها في إنستغرام عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشر صورة لأنفها المغطى بالضمادات مع تعليق أوضحت فيه أنها طلبت من طبيب التجميل الخاص بها أن لا يضيع هويتها الشرقية في أنفها، وأن يكون الأمر مجرد تعديل.

img

ووجهت ميا رسالة إلى جمهورها في نهاية المنشور طالبة منهم أن لا يتعاملوا مع مشاهير السوشال ميديا كأنهم مقياس للجمال ويقوموا بتقليدهم، ممازحة جمهورها في نهاية البوست بأن من يرغب بالحصول على شكل جسدها العلوي فيمكنه البحث في أدوات المطبخ، إشارة منها إلى عمليات النفخ والسيليكون.

img

يُشار إلى أن المعتزلة ميا خليفة تصدرت منذ مدة قائمة الأكثر تداولًا بعد ظهورها في مشهد من المسلسل الأمريكي "رامي"، بشخصيتها الحقيقية، وأثارت خليفة الجدل بسبب المشهد الذي سخر من بعض شيوخ الدين، وصورهم على أنهم مهووسون بمشاهدة الأفلام الإباحية، وتحدثت ميا خلال المشهد حول أن أعلى نسبة مشاهدة لمقاطعها الإباحية كانت عادة من الوطن العربي.

وعلى الصعيد الخاص كانت ميا خليفة قد أعلنت منذ فترة خطوبتها من الشيف السويدي روبيرت ساندبيرغ، عبر نشرها صورة تجمعهما أظهرت من خلالها خاتم الخطوبة، وكانت خليفة تستعد للاحتفال بزفافها إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد أجل هذا الحدث.

وميا خليفة، هي ممثلة إباحية أمريكية وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها، وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

ودخلت خليفة مجال صناعة الأفلام الإباحية في 2014. خلال فترة عملها في مطعم الوجبات السريعة "واتبيرغر" حيث سألها زبون عن التفكير في التمثيل والظهور في أفلام إباحية. وانتهى الأمر بخليفة التي كان عمرها 22 عاما آنذاك لتصبح أكثر ممثلة إباحية يتم البحث عنها على موقع بورن هاب مع عدد مشاهدات فاق مليونا ونصف المليون مشاهدة. وأعلن موقع بورن هاب في يوم الـ 28 من ديسمبر من العام ذاته عن وصولها للمرتبة الأولى على الموقع.

وتعد ميا أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية، وتباهيها بانتزاع اللقب من ليزا آن، عقب تقاعدها.

وحلّت الأمريكية من أصل لبناني ميا خليفة في المركز الأول في الموقع الجنسي بورن هاب؛ ما أثار موجة انتقاد عارمة في الشارع اللبناني والعربي، وقد ردت ميا المقيمة في ميامي بولاية فلوريدا بنشر صورة لها على إنستغرام وعلى يدها اليسرى عبارة كلنا للوطن للعلى للعلم كما غرّدت على تويتر قائلة "هل أنا المشكلة الوحيدة التي يجب على الشرق الأوسط القلق بشأنها؟ ماذا عن انتخاب رئيس للجمهورية أو احتواء داعش".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً