أخبار النجوم

هالة فاخر بصورة قبل 50 عاما.. يوم خطوبتها من ابن اسماعيل ياسين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة ونادرة تعود إلى ما قبل 50 عامًا، من خطوبة الفنانة المصرية هالة فاخر على ياسين ابن الفنان الراحل إسماعيل ياسين. وأثارت هذه الصورة حالة من الصدمة لدى الجمهور، خاصة وأن الخطوبة لا يعلم عنها الا عدد قليل من جمهور الفنانة المصرية. وتظهر فاخر بالصورة وهي بعمر صغير، متوسطة العريس ياسين ووالده الفنان الراحل وهما يقبلانها كل على وجنة. وأثارت هذه الصورة فضول الجمهور، الذي بدأ بالبحث عن تفاصيل تلك العلاقة، ليتضح أن فاخر كانت قد خطبت بالفعل ياسين وهي بعمر الـ 17 عامًا، بسبب رغبة والدها الفنان فاخر فاخر، ووالد العريس

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة ونادرة تعود إلى ما قبل 50 عامًا، من خطوبة الفنانة المصرية هالة فاخر على ياسين ابن الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وأثارت هذه الصورة حالة من الصدمة لدى الجمهور، خاصة وأن الخطوبة لا يعلم عنها الا عدد قليل من جمهور الفنانة المصرية.

وتظهر فاخر بالصورة وهي بعمر صغير، متوسطة العريس ياسين ووالده الفنان الراحل وهما يقبلانها كل على وجنة.

وأثارت هذه الصورة فضول الجمهور، الذي بدأ بالبحث عن تفاصيل تلك العلاقة، ليتضح أن فاخر كانت قد خطبت بالفعل ياسين وهي بعمر الـ 17 عامًا، بسبب رغبة والدها الفنان فاخر فاخر، ووالد العريس الفنان الراحل اسماعيل ياسين، إلا أن هذه العلاقة لم تدم طويلًا وانفصلا بعد فترة، ولهذا السبب لم يتم الحديث عنها في أي مناسبة.

img

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة هالة فاخر مؤخرا إلى فريق فيلم "قبل الأربعين" لتجسيد أحد الأدوار الرئيسة في العمل المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته كل من الفنانة داليا مصطفى، بسمة، محمد على رزق، معتز ‏هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين، قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.‏

يُشار إلى أن هالة فاخر تزوّجت من أيمن صدقي، ورزق الزوجان بثلاثة أولاد هم "هبة الله" و"منة الله" و"حسين" وانفصل الزوجان في عام 2000.

في أكتوبر 2003 تزوّجت هالة فاخر من معتز الله محمد السعيد ومع بداية عام 2009 انفصل الزوجان.

وللفنانة هالة فاخر ثلاثة أحفاد هم "محمد" و"هنا" و"فهد" وقد صرحت بأنها هي من اختار اسم فهد لحفيدها.

وفي مقابلة سابقة للفنانة المصرية صرّحت أن أغلب أصدقائها من صنف الذكور، كونها تتفاهم معهم بشكل أكبر من السيدات وكون أغلب السيدات لا يستطعن كتمان الأسرار.

عام 2010 ارتدت هالة فاخر الحجاب واعتمدت في تلك الفترة ارتداء الباروكة في بعض أعمالها الفنية، لتعود بعد زمن قصير وتخلع الحجاب ومن ثم لتعود وترتديه بطريقة التوربان دون تغطية الرقبة وتظهر خلال مقابلاتها التلفزيونية وأعمالها الفنية أحيانا بشعرها الطبيعي وأحيانا أخرى بباروكة، وتعليقها الوحيد والدائم على هذه المسألة أنها حرية شخصية ولا يحق لأي شخص التعليق عليها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً