أخبار النجوم

مصطفى الآغا يحسم حقيقة أزمته الصحية.. وصفاء سلطان وأصالة تعلقان

حسم الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامح "صدى الملاعب" الجدل بعد انتشار الشائعات حول مرضه خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر حديث المتابعين حول تعرضه لأزمة صحية خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى. وأكد الآغا، 57 عامًا، أن ما نُشر غير صحيح، مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة، ولا وجود لأزمة كما أُشيع، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه يعاني من تورم في العين وارتفاع في ضغط الدم. وعلق:"تفاجأت بكمية اتصالات ورسائل من اصدقاء وأقارب وزملاء ومتابعين تسألني عن صحتي وتتمنى لي الشفاء (وأنا الحمدلله لا أعاني سوءا من تورم في العين اليسرى وارتفاع الضغط) ولكن يبدو أن احدهم أحب أن يخترع إشاعة

حسم الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامح "صدى الملاعب" الجدل بعد انتشار الشائعات حول مرضه خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر حديث المتابعين حول تعرضه لأزمة صحية خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى.

وأكد الآغا، 57 عامًا، أن ما نُشر غير صحيح، مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة، ولا وجود لأزمة كما أُشيع، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه يعاني من تورم في العين وارتفاع في ضغط الدم.

وعلق:"تفاجأت بكمية اتصالات ورسائل من اصدقاء وأقارب وزملاء ومتابعين تسألني عن صحتي وتتمنى لي الشفاء (وأنا الحمدلله لا أعاني سوءا من تورم في العين اليسرى وارتفاع الضغط) ولكن يبدو أن احدهم أحب أن يخترع إشاعة إصابتي بمرض".

img

وبين مصطفى الآغا أن أحد الأشخاص قام بنشر صورة قديمة له أثناء علاجه في ألمانيا منذ ثلاث سنوات، فتم تداولها مجددا على نطاق واسع وهي ما أثارت البلبلة بين متابعيه بأنه يعاني من أزمة صحية.

img

وقدم الآغا الشكر للمتسبب في هذه الشائعة؛ لأنه جعله يشعر بمدى حب الناس له فقال: "تم وضع صورة تعود لعام 2017 عندما استأصلت جزءا من كليتي في ميونيخ بألمانيا وأحب أن أشكر الشخص الذي صنع الإشاعة؛ لأنه أظهر لي حب الناس وأتمنى له الشفاء؛ لأن الافتراء على خلق الله مرض يستحق أن نتمنى لصحابه الشفاء وحسبي الله ونعم الوكيل".

وفي سياق ذلك تمنى العديد من النجوم الشفاء ودوام الصحة والعافية للإعلامي السوري، فكتبت الفنانة صفاء سلطان على رسالة الآغا:" الله يحميك ومايضرك ويخليك لعيلتك واصدقاءك يلي بيحبوك ولمهنتك الراقيه ياغالي"، كما وجهت الفنانة أصالة رسالة مساندة للآغا وتمنت له السلامة فكتبت: "سلامتك من كل مكروه"، وعلقت كذلك كل من الفنانة إيمان العاصي، ومرام علي، ونشوى الرويني، متمنيات الشفاء للإعلامي السوري.

يذكر أن مصطفى الآغا إعلامي رياضي سوري، ويحمل الجنسية البريطانية، ولد بمخيم اليرموك في دمشق، يعمل في محطة إم بي سي، ويقدم برنامج "صدى الملاعب". متزوج من المذيعة مي الخطيب، له ابن اسمه كرم وبنت اسمها ناتالي.

لعب الآغا في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، ويكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل "الاتحاد" الإماراتية و"الشرق الأوسط" و"الرياضية" السعودية و"الحياة"، و"الكورة وبس" في عمان، و"تشرين" السورية، ومجلة "هيا" MBC وجريدة الهداف الجزائرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً