أخبار النجوم

شبه كبير بين غادة عبد الرازق وشقيقتها.. والجمهور: كأنهما توأم (فيديو)

تفاجأ الجمهور من مدى التشابه الكبير بين الفنانة المصرية غادة عبد الرازق وشقيقتها يسرية، بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو للثانية وهي تلعب مع الكلب. وقال الكثير من المتابعين إنهم اعتقدوا في البداية بأن الفيديو يوثق غادة عبد الرازق مع كلبها، لكن الجملة التي كتبتها الفنانة بجانب الفيديو وهي:"يسرية جنت باني" جعلتهم يبدون دهشتهم، ويتساءلون من هي يسرية، ليؤكد آخرون بأنها شقيقة الفنانة؛ إذ تتواجد معها وأسرتها وأحفادها في العطلة الصيفية التي تقضيها. وأضاف عدد من المتابعين بأن هيئة شقيقة الفنانة وتقاسيم الوجه، ولون الشعر، والتسريحة والنظارة الطبية، جميعها أوحت بأن من في الفيديو هي غادة عبد الرازق لاسيما وأن الفنانة

تفاجأ الجمهور من مدى التشابه الكبير بين الفنانة المصرية غادة عبد الرازق وشقيقتها يسرية، بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو للثانية وهي تلعب مع الكلب.

وقال الكثير من المتابعين إنهم اعتقدوا في البداية بأن الفيديو يوثق غادة عبد الرازق مع كلبها، لكن الجملة التي كتبتها الفنانة بجانب الفيديو وهي:"يسرية جنت باني" جعلتهم يبدون دهشتهم، ويتساءلون من هي يسرية، ليؤكد آخرون بأنها شقيقة الفنانة؛ إذ تتواجد معها وأسرتها وأحفادها في العطلة الصيفية التي تقضيها.

وأضاف عدد من المتابعين بأن هيئة شقيقة الفنانة وتقاسيم الوجه، ولون الشعر، والتسريحة والنظارة الطبية، جميعها أوحت بأن من في الفيديو هي غادة عبد الرازق لاسيما وأن الفنانة ظهرت كثيرًا بمثل هذه الإطلالة، فيما وصفهما آخرون بأنهما توأم لشدة التشابه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يسرية اختى جننت بانى 🤣🤣🤣🤣🙈

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وقبل أيام قليلة نشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور التي توثق وجودها مع زوجها هيثم زنيتا وأسرتها خلال عطلتها، في إحدى المناطق الساحلية بمصر، وقال آخرون بأنهم في شهر عسل الفنانة وزوجها الجديد.

img

وكان من المقرر أن يسافر الزوجان إلى إحدى الدول الأوروبية لقضاء شهر العسل، ولكن تفشي فيروس كورونا منعهما، وقررا تأجيل السفر إلى ما بعد انتهاء الجائحة.

واستحوذت الصور على اهتمام محبي الفنانة المصرية؛ حيث يظهر فيها الزوجان للمرة الأولى معا بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهما الأخير "سلطنة المعز" الذي عرض في رمضان الماضي.

وأطلت غادة عبد الرازق في الصور ترتدي "مايوه" أصفر ونظارة شمسية، ببشرة خالية من المكياج، وجمعتها الصور بزوجها، وبناتها وأحفادها.

img

ويبدو أن الحب والتناغم اللذين يجمعان غادة عبد الرازق وزوجها لم يقتصرا على الرومانسية فقط، بل يتناغمان مع ألوان الأزياء المتشابهة؛ إذ رأيناهما يتألقان في إطلالتين باللون الأصفر، بتنسيق المايوه الأصفر مع تي شيرت باللون نفسه.

وكانت غادة وهيثم وهو مدير تصوير مسلسلها الأخير "سلطانة المعز" قد أعلنا زواجهما خلال شهر رمضان الماضي، وأشارت المصادر إلى أن الحلقة التي شهدت حفل زفاف غادة عبدالرازق في المسلسل كانت عبارة عن احتفال صغير بزفافها في الحقيقة أيضا، موضحة بأنها كانت عروسا بالمسلسل وعروسا بالواقع وتزوجت من هيثم زنيتا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً