بعد وفاة 'طفل "أوس أوس".. حمدي المي...

أخبار النجوم

بعد وفاة 'طفل "أوس أوس".. حمدي الميرغني في ورطة بسبب صورة ابنته

وقع الفنان المصري الشاب حمدي الميرغني في ورطة كبيرة؛ بعدما نشرت زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة لطفلتهما "تمارا" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قبل وفاة نجل زميلهما الفنان "أوس أوس" بساعات، إلا أن بعض المتابعين اعتقد عكس ذلك تمامًا. في البداية، نشرت إسراء صورة لزوجها حمدي الميرغني وهو يحمل على كتفه ابنته الرضيعة تمارا، ودخل حمدي معلقًا على صورة زوجته قائلا: "ربنا يخليكي ليا يا بنتي الأولى.. ويخليلنا بنتنا تمارا وربنا يحفظها ويقدرني أسعدكم وأحميكم يارب". بعض المتابعين رأى أن توقيت نشر الصورة محرج خاصة في الوقت الذي يخيم فيه الحزن على منزل أعز أصدقائه "أوس أوس"

وقع الفنان المصري الشاب حمدي الميرغني في ورطة كبيرة؛ بعدما نشرت زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة لطفلتهما "تمارا" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قبل وفاة نجل زميلهما الفنان "أوس أوس" بساعات، إلا أن بعض المتابعين اعتقد عكس ذلك تمامًا.

في البداية، نشرت إسراء صورة لزوجها حمدي الميرغني وهو يحمل على كتفه ابنته الرضيعة تمارا، ودخل حمدي معلقًا على صورة زوجته قائلا: "ربنا يخليكي ليا يا بنتي الأولى.. ويخليلنا بنتنا تمارا وربنا يحفظها ويقدرني أسعدكم وأحميكم يارب".

بعض المتابعين رأى أن توقيت نشر الصورة محرج خاصة في الوقت الذي يخيم فيه الحزن على منزل أعز أصدقائه "أوس أوس" لذا علّقت إحدى المتابعات قائلة: "ربنا يباركلك فيه يا حبيبتي.. بس مش توقيت البوست خالص في ناس عزیزة عليكي مجروحة".

وردت إسراء عليها سريعًا قائلة: "والله العظيم نزلتها قبل طبعا.. أنا أوس أوس أخويا.. ومستحيل أنزل أي حاجة أصلاً وهو في الظروف دي".

فيما استخدمت معلقة أخرى لهجة هجومية حادة، قائلة: "إنتي باردة جدًا.. يعني أوس أوس ابنه لسه متوفي امبارح و إنتي منزلة إيه؟؟.. إنتي عديمة الإحساس ومتستاهليش تكوني أم أو إنسانة عمومًا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Father’s day to the best dad💕 Tamara loves you✨

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

تلك اللهجة الحادة الحاملة للإهانة دفعت حمدي الميرغني للرد بنفسه عليها بنفس الحدة، قائلا: "الصورة دي قبل وفاة علي ربنا يصبرهم على فراقه وإحنا أصلاً مش محتاجين نبرر لواحدة متخلفة وجاهلة فكريا ومتربتش زيك عشان تقولي على أي واحدة متستاهلش تكون أم أو أنسانة.. حسبي الله ونعمه الوكيل فيك وفي أمثالك اللي نيتهم قذرة وقلوبهم سوداء".

ومن ضمن التعليقات السيئة على الصورة، تعليق حاسد لنجم مسرح مصر حمدي الميرغني، بقوله: "إحنا السنة علينا سودة كلنا إلا الراجل ده آوف حظه بالسما.. برمضان ما سبش مسلسل وبرنامج ما طلع فيه ودلوقتي عنده بيبي؟ وعایش أیامه وفرحان.. حتى أوس أوس يلي مثل معاه ابنه مات وما سلم من هالسنة السوداء إلا ده عمال ينجح ويعمل فلوس وفرحان بكل حاجة، أوف على حظه! طب يدينا شوية حظ"، وردت إسراء عليه قائلة: "ربنا ياخدك".

وكان الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، نجم عروض "مسرح مصر"، قد حسم الجدل أمس بشأن سبب وفاة ابنه الرضيع "علي" الذي توفاه الله مساء الأحد، قائلاً إن وفاة ابنه كانت طبيعية، نافيًا ما تردد عن تعرضه لحادث في المنزل تسبب في وفاته.


 

قد يعجبك ايضاً