ليزا كودرو تكشف لجينيفر آنستون سبب...

أخبار النجوم

ليزا كودرو تكشف لجينيفر آنستون سبب عدم مشاهدتها "فرندز" حتى الآن

يُعدّ مُسلسل السيتكوم "فرندز" واحدًا من أنجح الأعمال الكوميدية في تاريخ التلفاز، والذي استمرّ بثّه على مدار 10 سنوات من عام 1994 حتّى 2004، تضمّن 10 مواسم بما مجموعه 234 حلقة. ومن خلال لقاءات Variety's Actors on Actors من مجلة "فارايتي"، والتي تقوم فكرتها على قيام أحد الفنانين باستضافة فنانٍ آخر، وقع الاختيار هذا الأسبوع على بطلتي فرندز جينيفر أنستون التي لعبت دور "راتشيل غرين"، وليزا كودرو التي لعبت دور "فيبي بوفيه". وأثناء اللقاء، سألت ليزا زميلتها جينيفر فيما إذا شاهدت Friends أثناء الحجر المنزلي، لتُجيبها بأنها فعلت ذلك عدة مرات، ومن ثمّ سردت لها موقفا طريفا حصل معها. قالت

يُعدّ مُسلسل السيتكوم "فرندز" واحدًا من أنجح الأعمال الكوميدية في تاريخ التلفاز، والذي استمرّ بثّه على مدار 10 سنوات من عام 1994 حتّى 2004، تضمّن 10 مواسم بما مجموعه 234 حلقة.

ومن خلال لقاءات Variety's Actors on Actors من مجلة "فارايتي"، والتي تقوم فكرتها على قيام أحد الفنانين باستضافة فنانٍ آخر، وقع الاختيار هذا الأسبوع على بطلتي فرندز جينيفر أنستون التي لعبت دور "راتشيل غرين"، وليزا كودرو التي لعبت دور "فيبي بوفيه".

وأثناء اللقاء، سألت ليزا زميلتها جينيفر فيما إذا شاهدت Friends أثناء الحجر المنزلي، لتُجيبها بأنها فعلت ذلك عدة مرات، ومن ثمّ سردت لها موقفا طريفا حصل معها.

قالت جينيفر بأنها في أحد الأيام كانت تبحث هي وصديقتها المُقرّبة "كورتني كوكس"، وهي البطلة الثالثة في المُسلسل، عن أحد الأمور على الإنترنت، وبالصّدفة ظهر لهما فيديوهات عن أخطاء التصوير التي كانت تحدث معهما في فرندز، وبدأتا بمشاهدتها، ووصفت نفسها وكورتني بـ "المعتوهتين" لأنهما كانتا تضحكان على أنفسهما.

وبعدها، سألت جينيفر أنستون زميلتها ليزا كودرو عن أكثر حلقة مفضلة لها بالمسلسل، فأجابت بأنها لا تشاهدها؛ لأنّ لديها أملا بأنه في يومٍ من الأيام سيجتمع أبطاله الستة ليشاهدوه معا، لتجيبها أنستون بأنهم عليهم أن يفعلوا ذلك، وسيكون الأمر ممتعًا للغاية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ActorsOnActors at home: Jennifer Aniston and Lisa Kudrow reunite to talk all things #TheMorningShow, #SpaceForce, and, of course, #Friends.

A post shared by Variety (@variety) on

استطردت جينيفر حديثها عن فرندز، وقالت بأنه من الممتع للغاية بأن يخرجوا من الحجر الصحي لكي يتمكنوا من مُباشرة تصوير حلقة لم الشمل لأبطال المسلسل الستة، والتي تمّ الإعلان عنها في نوفمبر الماضي.

وتحمّست ليزا لحديث جينيفر، وردّت عليها بأنها لا تستطيع الانتظار لتصوير تلك الحلقة، وأكدت أنستون على كلامها وقالت الشيء نفسه بأنها في غاية الحماسة للحلقة، ومن ثم أضافت بأنه لو لم يحصل الوباء والحجر، لكان قد تمّ تصوير الحلقة وبثها وأصبحت ذكرى في عقولهم.

وعن تفاصيل هذه الحلقة، قالت النجمتان بأنهما لا تعرفان أي شيءٍ عنها، ولا تستطيعان البوح بالقليل مما تعرفانه، وعن سبب ذلك، قالت ليزا بأنه من المُفترض أن يتم مُفاجأة طاقم الممثلين أيضًا، وأضافت جينيفر بأنّ فريق العمل يُريد لطاقم الممثلين أن يروا شيئًا للمرة الأولى.

لكن التفصيلة الوحيدة التي تمّ الإعلان عنها، هي أنّ الحلقة لا يوجد لها نصّ مكتوب، وقالت جينيفر بأنها لن تكون بشخصية راتشيل، ولن تكون ليزا بشخصية فيبي.

 


 

قد يعجبك ايضاً