سلاف فواخرجي تنصف باسم مغنية بقضية...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تنصف باسم مغنية بقضية المقارنة بين الممثل السوري واللبناني

دخلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، على خط الخلاف في الجدل المثار بشأن المقارنة بين الممثل السوري والممثل اللبناني. وقالت "فواخرجي" عبر صفحتها على "تويتر" اليوم الاثنين: "ما بنسى لما اشتدت الحرب على سوريا أول اتصال كان من باسم مغنية"، مضيفة: "كان خايف عليي وملهوف وقلي سلاف فورا بتجي انت والعيلة لعنا بيتنا مفتوح الكم كلكم". وتابعت: "مو تسجيل موقف كان صادق متل ماهو صادق دايما وحلف مية يمين نروح لعندهم عالبيت"، موضحة: "وبالزور لقنعته انو مارح نطلع.. بس بقي هالشي معلّم بقلبي". ورد عليها باسم مغنية قائلا: "سلاف الأخت الحبيبة.. نحنا كلنا لبعض.. وبرجع بقول سوريا ولبنان بلد واحد.. شكرا

دخلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، على خط الخلاف في الجدل المثار بشأن المقارنة بين الممثل السوري والممثل اللبناني.

وقالت "فواخرجي" عبر صفحتها على "تويتر" اليوم الاثنين: "ما بنسى لما اشتدت الحرب على سوريا أول اتصال كان من باسم مغنية"، مضيفة: "كان خايف عليي وملهوف وقلي سلاف فورا بتجي انت والعيلة لعنا بيتنا مفتوح الكم كلكم".

وتابعت: "مو تسجيل موقف كان صادق متل ماهو صادق دايما وحلف مية يمين نروح لعندهم عالبيت"، موضحة: "وبالزور لقنعته انو مارح نطلع.. بس بقي هالشي معلّم بقلبي".

ورد عليها باسم مغنية قائلا: "سلاف الأخت الحبيبة.. نحنا كلنا لبعض.. وبرجع بقول سوريا ولبنان بلد واحد.. شكرا لمحبتك".

يذكر أن الجدل المثار حول المقارنة بين الممثل السوري والممثل اللبناني، عاد مرة أخرى بعد تصريحات الممثل معتصم النهار في هذا الشأن.

وقال النهار خلال مقابلة مع جيسيكا عازار، إن سبب اختيار الممثل السوري لبطولة الأعمال المشتركة يرجع للسوق؛ لأنه هو الذي يحكم، وثانيا لأنّ الفنان السوري خريج معهد فنون مسرحية فهو أكاديمي.

ورد الفنان اللبناني باسم مغنية على هذه التصريحات في تغريدة عبر تويتر إذ وافقه الرأي في الشق الأول من رده، فيما اعتبر أن الجزء الثاني يحمل بعض المغالطات بخاصة أنه وكثيرين غيره من خريجي معهد فنون مسرحية، قد ذاقوا الأمرين.

وتطرق مغنية إلى بعض الأسماء على سبيل المثال يورغو شلهوب، يوسف حداد، طلال الجردي، بديع أبو شقرا، نيكولا معوض وغيرهم، إضافة إلى نجوم يفتخر بهم كيوسف الخال، طوني عيسى.

وتابع :"عذرا لم أذكر جميع النجوم لا يوجد مكان في البوست وهناك أيضا رفيق علي أحمد، عمار شلق، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي واللائحة تطول"، مؤكدا أنه يفتخر أيضا بالنجوم السوريين كثيرا مستطردا بالقول:"يا أخ معتصم".

img

تغريدات الممثل باسم مغنية لاقت الكثير من التأييد من قبل المتابعين الذين اعتبروا أنه لم يسئ إلى أي ممثل بل حاول إيصال وجهة نظره بطريقة محترمة وراقية، واعتبر البعض أنه لا بد أن يسأل المنتج اللبناني، عن السبب الذي يجعله يفضل الممثل السوري على اللبناني، مرجحين أن يكون السبب أن الممثل السوري مطلوب أكثر بالدول العربية وهذا الواقع‏، كما عبر عدد كبير عن محبتهم لباسم مغنية وموهبته التمثيلية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً