أوس أوس يحسم الجدل حول سبب وفاة طفل...

أخبار النجوم

أوس أوس يحسم الجدل حول سبب وفاة طفله.. ويوجه رسالة لزوجته

حسم الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، نجم عروض "مسرح مصر"، الجدل بشأن سبب وفاة ابنه الرضيع "علي" الذي توفاه الله مساء أمس الأحد. وكشف "أوس أوس" عبر صفحته الرسمية على فيسبوك" اليوم الإثنين، عن أن وفاة ابنه كانت طبيعية، نافيًا ما تردد عن تعرضه لحادث في المنزل تسبب في وفاته. وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللي خلقك"، مضيفًا: "الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك". واعتذر عن عدم تمكنه من الرد على رسائل العزاء والمواساة له قائلا: "انا اسف جدًا مش قادر ارد على رسايل ولا

حسم الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، نجم عروض "مسرح مصر"، الجدل بشأن سبب وفاة ابنه الرضيع "علي" الذي توفاه الله مساء أمس الأحد.

وكشف "أوس أوس" عبر صفحته الرسمية على فيسبوك" اليوم الإثنين، عن أن وفاة ابنه كانت طبيعية، نافيًا ما تردد عن تعرضه لحادث في المنزل تسبب في وفاته.

وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللي خلقك"، مضيفًا: "الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك".

واعتذر عن عدم تمكنه من الرد على رسائل العزاء والمواساة له قائلا: "انا اسف جدًا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم".

وطالب الفنان المصري جمهوره بالدعاء لزوجته رويدا، موضحًا: "لو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي، ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه، ويطمن قلبها وتبقى كويسة باذن الله، ويباركلنا ويحفظلنا عمر باذن الله، وقدر الله وما شاء فعل".

 

وترددت خلال الساعات الماضية معلومات مغلوطة تناقلتها عدد من المواقع الإخبارية عن سبب وفاة نجل محمد أسامة، بأن الطفل سقط في المنزل على وجهه ليفقد الوعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وخرج عدد من زملاء الفنان لنفي تلك الشائعة، كان أبرزهم الفنانة سارة درازوي، نجمة عروض مسرح مصر السابقة، التي أكدت أن الوفاة طبيعية.

وقالت "درزاوي" عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. علي ابن أوس أوس و رويدا الصغير عمره 3 شهور وتوفاه الله وفاة طبيعية.. يارب يكون سبب رحمة ومغفرة ليكم وينزل سكينته على نفوسكم ويربط على قلبكم".

img

وتوافد على منزل "أوس أوس" بمنطقة الشيخ زايد، عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في تشييع جثمان طفله الرضيع بمدافن الأسرة في صلاح سالم.

ومن ضمن النجوم الذين شاركوا في تشييع جثمان الطفل، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأشرف عبد الباقي ومحمد عادل إمام وأحمد فهمي، ونجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد أنور وكريم عفيفي وسليمان عيد وعزوز عادل.


 

قد يعجبك ايضاً