سينيم كوبال تحتفل بعيد ميلاد زوجها...

أخبار النجوم

سينيم كوبال تحتفل بعيد ميلاد زوجها كينان أميرزالي بين أحضانه

قدمت الفنانة التركية سينيم كوبال التهنئة لزوجها الفنان كينان أميرزالي بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت صورة رومانسية، وأطلت فيها بين أحضانه، علقت عليها: "عيد ميلاد سعيد حبيبي". كما قدم الجمهور التهاني والتبريكات للفنان المعروف بـ"إيزيل" في الوطن العربي، لاسيما وأنه يحظى بمحبة واسعة وتمنوا له النجاح والتألق في عمره الـ 44 عامًا، فهو من مواليد 1976، كما دعوا للزوجين بالحب والسعادة الدائمة، معربين عن حماسهم لرؤية مولودهما الأول بكامل الصحة قريباً. وكان كنان قد علق الأنباء التي راجت بأنه زوجته حامل بطفلة فقال:" الأخبار صحيحة، ننتظر مولودة فتاة، ومتحمسون جداً لأخذ ابنتنا بين أحضاننا، ليرزقنا الله ذلك بكامل الصحة والعافية"، وأضاف:

قدمت الفنانة التركية سينيم كوبال التهنئة لزوجها الفنان كينان أميرزالي بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت صورة رومانسية، وأطلت فيها بين أحضانه، علقت عليها: "عيد ميلاد سعيد حبيبي".

كما قدم الجمهور التهاني والتبريكات للفنان المعروف بـ"إيزيل" في الوطن العربي، لاسيما وأنه يحظى بمحبة واسعة وتمنوا له النجاح والتألق في عمره الـ 44 عامًا، فهو من مواليد 1976، كما دعوا للزوجين بالحب والسعادة الدائمة، معربين عن حماسهم لرؤية مولودهما الأول بكامل الصحة قريباً.

وكان كنان قد علق الأنباء التي راجت بأنه زوجته حامل بطفلة فقال:" الأخبار صحيحة، ننتظر مولودة فتاة، ومتحمسون جداً لأخذ ابنتنا بين أحضاننا، ليرزقنا الله ذلك بكامل الصحة والعافية"، وأضاف: "الجميع يعيش الآن في صعوبة بسبب أزمة كورونا، ونحن إن شاء الله سنتجاوزها، وسينام بخير جداً ونحن سعداء للغاية".

img

وقدم الفنان لزوجته بمناسبة حملها بالإضافة إلى عيد زواجهما الرابع، هدية عبارة عن ساعة تبلغ قيمتها 150 ألف ليرة تركية، أو ما يعادل 22 ألف دولار أمريكي.

وأشارت التقارير إلى أن سينيم كوبال حاملٌ في الأسبوع الخامس عشر وأنها تنتظر مولودة، وهي الطفلة الأولى للزوجين بعد انتظار دام أربع سنوات.

كما اعترف النجم التركي بأنه لن يغار في حال نطقت طفلته كلمة "ماما" قبل "بابا"، قائلاً: "إذا كان الطفل يعيش ويخاف بعد الولادة، فإنه وبلا شك سيقول ماما، لذا أنا بصراحة لن أكون غيورًا في حال حصل ذلك، وأعتقد أن ابنتي ستقول ماما أولا".

وارتبط كينان أميرزالي وسينيم كوبال في مايو 2016 بعد قصة حب جمعتهما، وقد كان مسلسل "محمد الفاتح" آخر مسلسل عُرض لكينان، إلا أن الشركة المنتجة له قررت وقف عرض العمل بعد عرض الحلقة الخامسة منه، وهو ما تسبب في صدمة فنية كبيرة لنجم "القبضاي"، بينما كان مسلسل "وجهاً لوجه" آخر أعمال سينيم الدرامية عام 2017.

وفي سياق آخر يستعد كينان أميرزالي لتقديم الموسم الجديد من برنامج "من سيربح المليون" في نسخته التركية، بديلاً عن الفنان التركي مراد يلدريم، لانشغال الأخير بمسلسله الجديد "رامو"، وقد كشفت مصادر صحفية عن تلقي كينان عرض تقديم البرنامج مقابل 250 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، بما يعادل 36541.70 دولارًا.

وكان قد عُرض لكينان حديثاً مسلسل جديد بعنوان "Alef"، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، ويشارك أميرزالي في بطولته أمام مليسا سوزين وأحمد ممتاز تايلان، والمسلسل من إخراج أمين البير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً