أميرة محمد تنقل رسالة خالد عبد الرح...

أخبار النجوم

أميرة محمد تنقل رسالة خالد عبد الرحمن للجمهور بعد وعكته الصحية (فيديو)

طمأنت الفنانة البحرينية أميرة محمد، الجمهور على صحة النجم السعودي خالد عبد الرحمن، مشيرة إلى أنه يتمتع بصحة وعافية وأصبح بخير الآن. ونشرت أميرة مقطع فيديو عبر "سناب شات"، قالت فيه: "وصلني الحين اتصال من شخص عزيز كلكم كنتم تدعوله الفترة الي فاتت بإنه يقوم بالسلامة، أخوي الفنان خالد عبد الرحمن". وأضافت: "خالد كلمني وقال لي أطمن الجمهور إنه بخير وصحة وعافية، وبإذن الله اليوم راح يطلع من المستشفى". وتابعت الفنانة البحرينية: "هو بيشكر كل شخص سأل عنه ودعا له، وهو النهاردة أو بكرة راح يصور فيديو سناب شات ويطمنكم بنفسه". وبذلك، أكدت أميرة أنباء دخول خالد عبد الرحمن إلى

طمأنت الفنانة البحرينية أميرة محمد، الجمهور على صحة النجم السعودي خالد عبد الرحمن، مشيرة إلى أنه يتمتع بصحة وعافية وأصبح بخير الآن.

ونشرت أميرة مقطع فيديو عبر "سناب شات"، قالت فيه: "وصلني الحين اتصال من شخص عزيز كلكم كنتم تدعوله الفترة الي فاتت بإنه يقوم بالسلامة، أخوي الفنان خالد عبد الرحمن".

وأضافت: "خالد كلمني وقال لي أطمن الجمهور إنه بخير وصحة وعافية، وبإذن الله اليوم راح يطلع من المستشفى".

وتابعت الفنانة البحرينية: "هو بيشكر كل شخص سأل عنه ودعا له، وهو النهاردة أو بكرة راح يصور فيديو سناب شات ويطمنكم بنفسه".

وبذلك، أكدت أميرة أنباء دخول خالد عبد الرحمن إلى المستشفى، بعد تأكيد بعضهم على أنه ما زال في منزله ويتلقى العلاج.

وكان أحد المقربين من أسرة خالد عبدالرحمن، قد كشف عبر حسابه على تويتر الذي يحمل اسم خالد أيضا، حقيقة الصورة المتداولة لنجم الغناء السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها من داخل المستشفى.

وأكد خالد – وهو مغرد سعودي معروف بقربه من الفنان السعودي – أن الصورة المنتشرة لخالد عبدالرحمن وهو يرتدي غطاء الرأس والملابس الخاصة بالعمليات، هي من مسلسله الذي عُرض في رمضان الماضي وهو "ضرب الرمل".

ويوم السبت، نشر المغرد نفسه تغريدة في حسابه عبر تويتر أكد فيها أن خالد عبدالرحمن في منزله وأنه بصحة جيدة ويمر بوعكة صحية بسيطة، ووعد الجمهور بأن يظهر خالد عبدالرحمن لهم خلال الساعات المقبلة في مقطع فيديو عبر سناب شات لطمأنتهم بنفسه.

ويوم الثلاثاء الماضي، طلب الفنان السعودي خالد عبد الرحمن من جمهوره الدعاء لوالدته التي ترقد بالعناية المركزة، قبل أن يفاجئ جمهوره يوم الجمعة بطلب الدعاء له من وعكة صحية قال إنه يمر بها منذ أكثر من عشرة أيام.

ويحظى النجم السعودي بشعبية كبيرة، ويمتلك سجلا حافلا من الأغاني والحفلات الفنية داخل وخارج المملكة، قبل أن يدخل مؤخرا في عالم الدراما، ويظهر في مسلسل تلفزيوني تم بثه في شهر رمضان الماضي، يحمل اسم "ضرب الرمل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً