أخبار النجوم

حمدي الميرغني وسارة يكشفان سبب وفاة طفل "أوس أوس".. لم يسقط أرضا

حرص العديد من نجوم الفن على مواساة زميلهم أوس أوس أحد نجوم مسرح مصر الذي فقد ابنه الرضيع اليوم الاثنين، ودعوا له بالصبر والسلون، لاسيما وأن وفاة الرضيع جاءت بعد أيام قليلة من احتفال الفنان بعيد ميلاد ابنه الأكبر. وذكرت الأنباء في البداية أن وفاة الطفل الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر فقط كانت بسبب سقوطه داخل المنزل وفقدانه الوعي، وبعدها فارق الحياة، غير أن النجمين حمدي الميرغني وسارة درزاوي نفيا هذه الرواية. وقال الميرغني ردأ على أحد المتابعين الذي تساءل عن سبب وفاة الطفل، إن الوفاة جاءت طبيعية ولا صحة لما تم تداوله منذ انتشار الخبر، مبديًا غضبه من

حرص العديد من نجوم الفن على مواساة زميلهم أوس أوس أحد نجوم مسرح مصر الذي فقد ابنه الرضيع اليوم الاثنين، ودعوا له بالصبر والسلون، لاسيما وأن وفاة الرضيع جاءت بعد أيام قليلة من احتفال الفنان بعيد ميلاد ابنه الأكبر.

وذكرت الأنباء في البداية أن وفاة الطفل الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر فقط كانت بسبب سقوطه داخل المنزل وفقدانه الوعي، وبعدها فارق الحياة، غير أن النجمين حمدي الميرغني وسارة درزاوي نفيا هذه الرواية.

وقال الميرغني ردأ على أحد المتابعين الذي تساءل عن سبب وفاة الطفل، إن الوفاة جاءت طبيعية ولا صحة لما تم تداوله منذ انتشار الخبر، مبديًا غضبه من انتشار الشائعات في هذا التوقيت، وعلق الميرغني قائلا "حرام عليكم نشر أكاذيب وإشاعات، ربنا يرحمه توفى وفاة طبيعية، ادعوا له وادعوا لأبوه وأمه بالصبر والسلوان".

كما أكدت الفنانة سارة درزاوي أن وفاة الطفل طبيعية وقدمت التعازي لصديقها محمد أسامة وكتبت على إنستغرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. علي ابن أوس أوس ورويدا الصغير عمره 3 شهور توفاه الله وفاة طبيعية.. ربنا يصبر قلبكم على مصابكم.. مفيش كلام ممكن يخفف الألم.. بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يا رب.. ويا رب يكون سبب رحمة و مغفرة ليكم وينزل سكينته على نفوسكم و يربط على قلبكم".

وشيع عدد من نجوم الفن جثمان نجل أوس أوس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ومن بينهم الفنان محمد إمام وأحمد فهمي وأشرف عبد الباقي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وغيرهم، كما حرص عدد آخر على مواساته وتقديم التعازي له عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل أيتن عامر وويزو وشيماء سيف وآخرين.

وكان أوس أوس قد احتفل قبل أيام قليلة بعيد ميلاد ابنه الأكبر، ووجه له رسالة عبر إنستغرام، قال فيها: "ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وإنت طيب ويارب أشوفك إنت وأخوك عَلي أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي".

img

فنيًا كانت آخر أعمال نجم عروض "مسرح مصر"، محمد أسامة، مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي نافس من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة زميله حمدي المرغني وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وانتصار وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى.

يذكر أن أوس أوس قدم العديد من الأعمال الفنية قبل الشهرة، منها "الحرب العالمية الثالثة" و"بنات العم" و"يوم مالوش لازمة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"الرجل العناب"، و"حالة عشق" وغيرها من الأدوار الصغيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً