\u0646\u062c\u0648\u0645 \u0633\u0648\u0631\u064a\u0648\u0646 \u064a\u062d\u062a\u0641\u0644\u0648\u0646 \u0628\u0639\u064a\u062f \u0627\u0644\u0623\u0628 \u0628\u0630\u0643\u0631\u064a...

أخبار النجوم

نجوم سوريون يحتفلون بعيد الأب بذكريات ورسائل مؤثرة (صور)

احتفل النجوم السوريون كل على طريقته بمناسبة يوم "عيد الأب العالمي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حبهم لآبائهم أو لأبنائهم، وأظهروا الجانب الخاص من حياتهم ومشاعرهم التي غالبا ما تكون بعيدة عن الجمهور. سلاف فواخرجي وعايدت الفنانة سلاف فواخرجي والدها من خلال منشور أضافته عبر إنستغرام، أعربت فيه عن كمية حبها لأبيها، مشيرة إلى أنه ما زال هو سندها وقوتها رغم تقدمه بالسن فهي بحاجة إليه، كما عايدت زوجها وشقيقها أيضا، فكتبت: "كل سنة وأنت الخير والسند بابا، وكل سنة وأبهاتي التانيين بخير أشرف ووائل وحمزة وعلي"، مضيفة إلى جانب منشورها عدة صور تجمعها مع والدها وعائلتها. عابد فهد

احتفل النجوم السوريون كل على طريقته بمناسبة يوم "عيد الأب العالمي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حبهم لآبائهم أو لأبنائهم، وأظهروا الجانب الخاص من حياتهم ومشاعرهم التي غالبا ما تكون بعيدة عن الجمهور.

سلاف فواخرجي

img

وعايدت الفنانة سلاف فواخرجي والدها من خلال منشور أضافته عبر إنستغرام، أعربت فيه عن كمية حبها لأبيها، مشيرة إلى أنه ما زال هو سندها وقوتها رغم تقدمه بالسن فهي بحاجة إليه، كما عايدت زوجها وشقيقها أيضا، فكتبت: "كل سنة وأنت الخير والسند بابا، وكل سنة وأبهاتي التانيين بخير أشرف ووائل وحمزة وعلي"، مضيفة إلى جانب منشورها عدة صور تجمعها مع والدها وعائلتها.

عابد فهد

img

واحتفل الفنان عابد فهد مع عائلته ونشر فيديو على إنستغرام جمعه مع أطفاله "زينة و تيمي"، وعلق على منشوره قائلاً إنه يتمنى لأولاده مستقبلا رائعا دائما وأياما جميلة لكل الآباء والأصدقاء.

شكران مرتجى

img

أضافت الفنانة السورية شكران مرتجى صورة لوالدها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها بأن هذا الشخص هو بطلها وسندها الفلسطيني ترك لها "زوادة" من الحب وأخوات لا يوجد مثلهن وقصة حب مع امرأة عظيمة هي والدتها، معربة عن اشتياقها لوالدها فقالت "بابا اشتقتلك، الله يرحمك".

باسم ياخور

img

نشر أيضا الفنان السوري باسم ياخور عبر حسابه على إنستغرام صورة له ولطفله "روي" مع زوجته رنا الحريري، مُعربا عن سعادته باحتفاله بيوم عيد الأب منذ ولادة طفله لمدة 11 عاما، فعلق "11 سنة من الحب، كل سنة وأنت سالم ياحبيب القلب".

أيمن زيدان

img

فيما لم تحمل معايدة الفنان السوري أيمن زيدان لوالده السعادة، بل على العكس أعرب زيدان عن حزنه في هذا اليوم من خلال صفحته على فيسبوك بسبب رحيل والده منذ زمن، ناشرا صورة قديمة تجمعه مع أبيه، ووجه رسالة إليه بأنه لا يدري ماذا تفعل الكلمات بعد الرحيل، ولا يدري إن كانت الحروف ستعيد له إطلالة والده، فبعد 7 سنوات على رحيله لا أخبار جديدة، فالعالم بالنسبة له أصبح "غير مبهج"، مختتما منشوره بقوله: "ارقد في سكينتك، خسرناك نحن لكنك لم تخسر شيئا يا أعز من أحببت".

سوسن أرشيد

img

عايدت أيضا الفنانة السورية سوسن أرشيد زوجها الفنان مكسيم خليل بعيد الأب؛ إذ كتبت له معايدة من خلال خاصية الـ "ستوري" في حسابها على إنستغرام، قائلة إن حضن الأب لا يمكن تعويضه، مخاطبة زوجها "كل عيد أب وأنت مالي حياة ولادك بمقالبك ومناحرتك".

سامر إسماعيل

img

بعد أن أضافت زوجة الفنان السوري سامر إسماعيل صورته مع طفله وهي تعايد على زوجها في هذا اليوم، أعاد إسماعيل نشر صورته إلى جانب طفله "روي" من خلال حسابه على إنستغرام مُعربا عن حبه لزوجته وسعادته مع طفله.

جيني إسبر

img

أيضا الفنانة السورية جيني إسبر عايدت والدها "جورج إسبر" بطريقتها الخاصة من خلال منشور أضافته عبر صفحتها على فيسبوك، تحدثت فيه عن الحلم المشترك الذي يجمع أغلب الفتيات، وهو أن تتعرف الفتاة على شخص يشبه والدها الذي أعطاها كل المحبة والحنان والأمان والقوة وكان سندا لها دائما، ثم اختتمت منشورها قائلة: "حبيبي بابا، يطول بعمرك ويخليلنا ياك كل العمر سند وقدوة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً