أخبار النجوم

إنجي خطاب تعلن اعتزالها وتعلق: لازم أتحجب؟

فاجأت الفنانة المصرية إنجي خطاب جمهورها على السوشال مديا بخبر اعتزالها التمثيل، مؤكدة أن موهبتها لم تمنع تعرضها لظلم كبير في المجال الفني وهو ما دفعها لاتخاذ هذا القرار. قرار إنجي خطاب أثار عاصفة من الحزن بين متابعيها خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال مشاركتها في بعض الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية. وقالت إنجي عبر صفحتيها الشخصيتين "إنستغرام وفيسبوك: "بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفى .. مع إني ضاع عمري فيه سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج". وأضافت إنجي: "ده غير كارنيه النقابه غير سنين اجتهاد

فاجأت الفنانة المصرية إنجي خطاب جمهورها على السوشال مديا بخبر اعتزالها التمثيل، مؤكدة أن موهبتها لم تمنع تعرضها لظلم كبير في المجال الفني وهو ما دفعها لاتخاذ هذا القرار.

قرار إنجي خطاب أثار عاصفة من الحزن بين متابعيها خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال مشاركتها في بعض الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية.

وقالت إنجي عبر صفحتيها الشخصيتين "إنستغرام وفيسبوك: "بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفى .. مع إني ضاع عمري فيه سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج".

وأضافت إنجي: "ده غير كارنيه النقابه غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم ومخدتش حقي اللي أستحقه للأسف الوسط ده مليش مكان فيه.. الاعتزال أكرم".

img

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع قرار اعتزالها، وعلق متابعون: "ليه بس أنت دورك كان جميل في كلبش وموهوبة جدا"، لترد قائلة: "شكرا كثير كل واحد بياخد نصيبه".

وعلق آخرون: "إنجي أنتي جميلة جدا ووش تاني كان نقلة بجد حزينة لاعتزالك.. أنتي اتحجبتي عشان كده اعتزلتي"، لترد : "علشان اعتزلت لازم أتحجب؟".

يذكر أن إنجي خطاب ممثلة مصرية، من مواليد عام 1987 بالقاهرة، اكتشفها المخرج التلفزيوني جمال عبد الحميد، ورشحها للمشاركة في مسلسل (سوق الخضار) بطولة الفنانة فيفي عبدة والفنانة رانيا فريد شوقي وخيرية أحمد.

img

درست التمثيل على نحو أكاديمي، فانتسبت إلى قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية وعملت على مدار السنوات التالية بين السينما والتلفزيون، وقدمت عدة أفلام ومسلسلات، حيث شاركت في فيلم "الفاجومي" للفنان الكبير خالد الصاوي.

ثم شاركت في فيلم "ركلام" مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة رانيا يوسف، وشاركت أيضا في السباق الرمضاني الأعوام الماضية بمسلسلات عدة أبرزها "أهل كايرو" لخالد الصاوي وكنده علوش ورانيا يوسف، ومسلسل "على كف عفريت"، و"الحصان الأسود" للفنان أحمد السقا وياسمين صبري وشيري عادل و"وش تاني" للفنان كريم عبد العزيز و"كلبش 2" للفنان أمير كرارة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً