أسرار من حياة أدهم نابلسي.. رومانسي...

أخبار النجوم

أسرار من حياة أدهم نابلسي.. رومانسية وعواطف غامضة (فيديو)

  تزوج أدهم النابلسي من فتاة تدعى "ليليان"، وقيل حينها إنه اتجه فوراً بعد انتهاء خروجه من برنامج "أكس فاكتور" عام 2013 ليعقد قرانه عليها، وعاش معها قصّة حب وهو بعمر الـ 19. وعن سبب عدم إعلانه الزواج، قال الفنان أدهم النابلسي إن ذلك احتراماً لقدسية العلاقة الزوجية، ولا توجد أي تفاصيل منعاً لأي شائعات لاحقة قد تهدم الحب بينه وبين حبيبته. ويكتنف الغموض حياة أدهم النابلسي لأنه لا يتحدث عن زواجه بكثرة للإعلام، وأغلب أغانيه تحمل الطابع الحزين، ما أثار رغبة جمهوره بمعرفة المزيد من التفاصيل حول حياته العاطفية وزواجه. وأكد أدهم النابلسي في لقاء تلفزيوني أن زوجته "ليليان"

 

تزوج أدهم النابلسي من فتاة تدعى "ليليان"، وقيل حينها إنه اتجه فوراً بعد انتهاء خروجه من برنامج "أكس فاكتور" عام 2013 ليعقد قرانه عليها، وعاش معها قصّة حب وهو بعمر الـ 19.

وعن سبب عدم إعلانه الزواج، قال الفنان أدهم النابلسي إن ذلك احتراماً لقدسية العلاقة الزوجية، ولا توجد أي تفاصيل منعاً لأي شائعات لاحقة قد تهدم الحب بينه وبين حبيبته.

ويكتنف الغموض حياة أدهم النابلسي لأنه لا يتحدث عن زواجه بكثرة للإعلام، وأغلب أغانيه تحمل الطابع الحزين، ما أثار رغبة جمهوره بمعرفة المزيد من التفاصيل حول حياته العاطفية وزواجه.

وأكد أدهم النابلسي في لقاء تلفزيوني أن زوجته "ليليان" تصغره بأربع سنوات فقط، مشيراً الى أنها "حب الطفولة"، وصرح بأن زوجته لا تغار من رسائل المعجبات.

أدهم النابلسي شخصية "بيتوتية"، فهو بالواقع بعيد كل البعد عن عالم الإعلام واللقاءات التلفزيونية، ولا يظهر إلا بعدد محدد من المقابلات خلال العام، وهو مطرب أردني يبلغ من العمر 27 عاماً، وكان متسابقا في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "اكس فاكتور" عام 2013، وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

واستطاع أدهم النابلسي أن يوجد لنفسه خطاً فنياً مختلفاً عن زملائه الفنانين عبر الموسيقى الرومانسية التي يشببها بعضهم بأعمال الفنان اللبناني وائل كفوري.

وقد طرح الفنان الأردني كليباً جديداً مؤخراً بعنوان "هذه أنتِ وهذا أنا" باللهجة الأردنية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى ريدرام، ومن إخراج عمر الرمال.

ويستعد النابلسي مؤخرا لطرح أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

يُشار إلى أن أدهم نابلسي نجح بأغانٍ عديدة، مثل "هو الحب" و"نسخة منك" و"مشتاق"، وأغانٍ عديدة حقّقت نجاحًا كبيرًا، ومن المقرّر أن يطرح أغنية جديدة الشهر المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً