أحمد جوهر يدخل العناية المركزة.. وه...

أخبار النجوم

أحمد جوهر يدخل العناية المركزة.. وهذه تفاصيل وضعه الصحي

يرقد الفنان الكويتي أحمد جوهر، في مستشفى مبارك في الكويت إثر إصابته بجلطة وتجمع ماء على الرئة، الأمر الذي استدعى الفريق الطبي المعالج إلى إدخاله للعناية المركزة بسبب وضعه الصحي الحرج. وكشف عن خبر نقله إلى المستشفى مواطنه الناقد الفني والمسرحي نايف الشمري مؤكدًا إصابته بجلطة، حيث كتب في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى.. دعواتنا له بالشفاء العاجل.. ما تشوف شر بو جوهر". https://twitter.com/naif_alshemari/status/1274701776541884416 وعلى إثر ذلك الخبر عبّر عدد من أصدقائه ومحبيه عن حزنهم بسبب مرضه المفاجئ داعين له بإتمام شفائه على خير وعودته إلى أهله سالمًا، حيث كتب

يرقد الفنان الكويتي أحمد جوهر، في مستشفى مبارك في الكويت إثر إصابته بجلطة وتجمع ماء على الرئة، الأمر الذي استدعى الفريق الطبي المعالج إلى إدخاله للعناية المركزة بسبب وضعه الصحي الحرج.

وكشف عن خبر نقله إلى المستشفى مواطنه الناقد الفني والمسرحي نايف الشمري مؤكدًا إصابته بجلطة، حيث كتب في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى.. دعواتنا له بالشفاء العاجل.. ما تشوف شر بو جوهر".

وعلى إثر ذلك الخبر عبّر عدد من أصدقائه ومحبيه عن حزنهم بسبب مرضه المفاجئ داعين له بإتمام شفائه على خير وعودته إلى أهله سالمًا، حيث كتب حساب باسم أيام زمان عبر "تويتر" قائلًا: "إصابة الفنان القدير أحمد جوهر بضيق شديد في التنفس وجلطة أدت إلى دخوله العناية المركزة لا تنسونه من دعائكم".

وتابع حساب آخر قائلًا: "الله يشافي الفنان أاحمد جوهر أحد نجوم الفن الكويتي شخصية احبها شعب الكويت والوطن العربي الدعاء لسلامته".

وأوضح حساب باسم "قضايا خليجية" قائلًا: "للأسف تأكد لي قبل قليل إصابة الفنان القدير أحمد جوهر بضيق شديد في التنفس وجلطة أدت إلى دخوله العناية المشددة، لا تنسوه من دعواتكم الصادقة".

وكتب المخرج حماد النوري في تغريدة له عبر "تويتر" قائلًا: "الفنان الجميل أحمد جوهر الله يقومك بالسلامة ويشافيك يارب، ربي يكتبلك الأجر في مصابك يارب، الله يصبر أهلك وأحبابك وترجع لنا سالم وقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".

وبشأن وضعه الصحي حاليًا كتب حساب باسم علي حمود الطواري في تغريدة له أكد فيها أن الفنان أحمد جوهر تعدى مرحلة الخطر، فكتب قائلًا: "الفنان أحمد جوهر دخل العناية المركزة بسبب ماء على الرئة وتعدى مرحلة الخطر الحمد لله على السلامة".

بينما أعلن "حسين" الذي وصف أحمد جوهر بأنه ابن العم، أن الفنان الكويتي خرج من غرفة العناية المركزة واستقرت حالته الصحية ودخل في غرفة عادية، فكتب قائلًا: "الفنان وإبن العم أحمد جوهر حاليًا يرقد في مستشفى مبارك الكبير وبفضل دعواتكم تم نقله من غرفة الإنعاش إلى الجناح بعد إستقرار حالته الصحية".

وولد الفنان الكويتي أحمد جوهر في 29 مارس 1958، واشتهر بالأعمال التراثية التي تمثل الكويت قديمًا، وهو صاحب مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني، بدأ مشواره الفني عام 1982 في أدوار بسيطة ولكنه اشتهر في فترة التسعينات، وبسبب عشقه للأعمال التراثية جازف وخاض مجال الإنتاج رغم أنه لازال في بداية مشواره وكان أول عمل قام بإنتاجه عام 1993 وهو مسلسل "طش ورش".

دخل أحمد جوهر مجال الكتابة والتأليف عام 1998 من خلال مسلسل "طير الخير"، كما دخل مجال الإخراج من خلال مسلسلي "العضب" "وجني وعطبة" ولكنه لم يواصل في هذا المجال بسبب كثرة الضغوطات، وفي السنوات الأخيرة أصبح يقوم بكتابة أعمالة الفنية، كما أصبح مختصًا بتقديم الأعمال التراثية، وهو ابن عم الفنان شهاب جوهر وله صلة قرابة بالفنان عبد الحسين عبد الرضا.

 


 

قد يعجبك ايضاً