أخبار النجوم

كنزي عمرو دياب تهنئ والدتها في عيد الأب.. هكذا تداركت الموقف

بينما يحتفل العالم بمناسبة عيد الأب، احتفلت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب، بعيد ميلاد والدتها السيدة السعودية زينة عاشور. ويبدو أن عيد الأب كان بمثابة إلهام لابنة الفنان المصري للاحتفال بعيد ميلاد والدتها، الذي يتزامن مع عيد الأب، فكان للوالدة النصيب الأكبر من اهتمام كنزي. ونشرت كنزي صورة تجمعها بوالدتها عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وكتبت عليها: "بينما يحتفل الجميع بعيد الأب.. عيد ميلاد سعيد أمي"، وأتبعت كنزي تلك الصورة بصورتين أخريين مع والدتها، وعلقت على إحداهما، كاتبة: "أحبك"، وكتبت على الأخرى: "أفضل شخص في العالم". وقطعت كنزي الطريق على حملة واسعة من النقد والهجوم كانت في طريقها إليها،

بينما يحتفل العالم بمناسبة عيد الأب، احتفلت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب، بعيد ميلاد والدتها السيدة السعودية زينة عاشور.

ويبدو أن عيد الأب كان بمثابة إلهام لابنة الفنان المصري للاحتفال بعيد ميلاد والدتها، الذي يتزامن مع عيد الأب، فكان للوالدة النصيب الأكبر من اهتمام كنزي.

ونشرت كنزي صورة تجمعها بوالدتها عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وكتبت عليها: "بينما يحتفل الجميع بعيد الأب.. عيد ميلاد سعيد أمي"، وأتبعت كنزي تلك الصورة بصورتين أخريين مع والدتها، وعلقت على إحداهما، كاتبة: "أحبك"، وكتبت على الأخرى: "أفضل شخص في العالم".

img

وقطعت كنزي الطريق على حملة واسعة من النقد والهجوم كانت في طريقها إليها، وسريعا قامت بنشر صورة تجمعها بوالدها عمرو دياب، وكتبت عليها: "أيضا عيد أب سعيد.. أحبك".

img

وفي سياق آخر، كانت كنزي قد فاجأت متابعيها مؤخرا، بظهورها مع حبيبها للمرة الأولى على ظهر مركب صغير وداخل جزيرة دون أن تحدد المكان، لكنها كانت قد توجهت قبل أيام إلى مصر برفقة والدتها زينة عاشور.

وأطلت كنزي البالغة من العمر 20 عاما في الصورة برفقة حبيبها تنظر إليه بدلع، وعلقت عليها قائلة: "Love You - بحبك"، وفي صورة ثانية ظهر الشاب يطوقها بذراعيه، وسبق أن نشرت كنزي صورة للشاب نفسه من رحلة سفاري دون أي تعليقات، وأحدثت كنزي تفاعلا واسعا بين الجمهور خاصة وأنها أصبحت محط أنظارهم بسبب إطلالاتها التي تنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل.

نذكر أن عمرو دياب كانت قد تزوج بالسيدة السعودية زينة عاشور، وأنجب منها توأما هما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رزق بها في النصف الثاني من عام 2002.

ويتساءل الجمهور حول طبيعة علاقتها بعمرو دياب، ولا تؤكد عاشور أيضا إن كانت زوجة للهضبة إلى الآن أم أنهما منفصلان، خاصة بعد زواج دياب من الفنانة دينا الشربيني، علما بأن عمرو دياب قد تزوج أيضا من الفنانة المصرية شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها "نور"، ثم انفصلا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً