أخبار النجوم

جو رعد لوالده في عيد الأب: كسرتلي ظهري ورفعتلك راسك (فيديو)

حرص الفنان جو رعد على توجيه رسالة مؤثرة لوالده بمناسبة عيد الاب تعاطف معها عدد كبير من متابعيه جاء فيها :" شو بدي قلك يا بيي بعيد البي غير انك كسرتلي ظهري، ولما تركتني وأنا وصغير ورحت بس حبي الك وحبك الي، خلوني فكر دايما كيف بدي ارفعلك راسك". وأضاف رعد في رسالته:" بدي قول إنك جبت على هيدي الحياة شخص بتفتخر فيه. برضاك علي وانت بعيد الله وفقني. الله يرحمك ويجمعني معك. نيال يلي عندو والد". وفي اتصال "فوشيا" مع الفنان جو رعد للوقوف عند هذه الرسالة الحزينة التي وجهها لوالده، أشار إلى أنه لطالما كان والده منذ نعومة

حرص الفنان جو رعد على توجيه رسالة مؤثرة لوالده بمناسبة عيد الاب تعاطف معها عدد كبير من متابعيه جاء فيها :" شو بدي قلك يا بيي بعيد البي غير انك كسرتلي ظهري، ولما تركتني وأنا وصغير ورحت بس حبي الك وحبك الي، خلوني فكر دايما كيف بدي ارفعلك راسك".

وأضاف رعد في رسالته:" بدي قول إنك جبت على هيدي الحياة شخص بتفتخر فيه. برضاك علي وانت بعيد الله وفقني. الله يرحمك ويجمعني معك. نيال يلي عندو والد".

وفي اتصال "فوشيا" مع الفنان جو رعد للوقوف عند هذه الرسالة الحزينة التي وجهها لوالده، أشار إلى أنه لطالما كان والده منذ نعومة أظافره يعامله بأنه الولد الأكبر الذي لابد من أن يرفع له رأسه ويفتخر به، وهذا الأمر أعطاه الكثير من المسؤولية على الرغم من أنه قد رحل من هذه الحياة إلا أنه لا يزال يراه في أحلامه ويتحدث معه دوما ويخبره بكل ما يقوم به.

كما أكد جو رعد أن والده يشعر بالرضى عليه من مكانه في دنيا الحق لذلك يرزقه الله دوما في أعماله ويقدم له النجاح تلو الآخر.

وأضاف:"لا أؤمن بعيدي الاب والأم لأن على الإنسان أن يحسن معاملة الوالدين، لذلك يتوجب دوما أخذ رضاهما".

ولفت إلى أنه حرص عندما تحسنت أوضاعه المادية أن ينفذ الوعد الذي قطعه على نفسه وهو أن يشيد جامعا عن نفس والده وهذا أول ما قام به.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان جو رعد قد فاجأ متابعيه منذ مدة بنشر فيديو خاص به وهو في السرير، يحمل لعبة يعاملها وكأنها طفل صغير، إذ عمد إلى غمره وتقبيله اكثر من مرة مؤكدا الحنان الذي يمنحه ذلك الملاك الصغير وما يضفيه على حياة أي شخص.

ونشر تغريدة أرفقها مع فيديو اللعبة قال فيها:"تمر الحياة بين حلم وأمنية.. ولا يحدث إلا ما كتب الله لنا..! عيون تحلم .. وقلب يتمنى .. ورب كريم .. يعطينا فيدهشنا عطاؤه وكرمه".

وأكد أنه يعيش هذه الأيام قصة حب ويفكر جدا في تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال الذين هم زينة هذه الحياة.

ولفت جو رعد إلى أنه كان يشعر خلال أزمة كورونا بألم بمنطقة الصدر ما دفعه إلى زيارة الطبيب الذي نصحه بالزواج وإنجاب الأطفال وأن هذا الأمر سيساعده كثيرا على تحسين وضعه النفسي، وشاءت الصدفة أن تقدم له صديقة لعبة على هيئة طفل وقالت له ماذا لو كان لديهما طفل في الحقيقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً