دنيا بطمة تحذف جميع صور محمد الترك...

أخبار النجوم

دنيا بطمة تحذف جميع صور محمد الترك من حسابها.. وتقدم له هذه الأغنية!

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الشكوك حول انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بعد قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، فضلاً عن إلغاء متابعته وإزالة اسمه كمدير أعمال لها. وشاركت بطمة متابعي حسابها على تطبيق "سناب شات" بمقطع أغنية "ياعيني عليكي يا طيبة" للفنانة آمال ماهر من فيلم "خيانة مشروعة" دون التعليق عليها، فضلا عن نشرها لمقطع فيديو لأحد الدعاة وهو يتحدث عن أن كلام الناس غير الصحيح عن الشخص يكسبه حسنات.   ولكن إلى هذه اللحظة لم يخرج أحد منهما عن صمته لتوضيح حقيقة ما حدث، أو شرح الأسباب التي جعلت دنيا

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الشكوك حول انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بعد قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، فضلاً عن إلغاء متابعته وإزالة اسمه كمدير أعمال لها.

وشاركت بطمة متابعي حسابها على تطبيق "سناب شات" بمقطع أغنية "ياعيني عليكي يا طيبة" للفنانة آمال ماهر من فيلم "خيانة مشروعة" دون التعليق عليها، فضلا عن نشرها لمقطع فيديو لأحد الدعاة وهو يتحدث عن أن كلام الناس غير الصحيح عن الشخص يكسبه حسنات.

 

ولكن إلى هذه اللحظة لم يخرج أحد منهما عن صمته لتوضيح حقيقة ما حدث، أو شرح الأسباب التي جعلت دنيا تحذف زوجها من حساباتها على السوشال ميديا، وهو ما يجعل احتمال انفصالهما هو الأرجح.

وكان آخر ظهور لهما منذ أيام أثناء احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما غزل، حيث شاركت دنيا متابعيها بمقطع فيديو بصحبة ابنتهما وهي تغني لها أثناء قيامهما بإطفاء الشمع.

 

وسبق أن كشف المنتج البحريني محمد الترك، عن أكبر عيوب شخصية دنيا بطمة، موضحًا أن التسرع هو أكبر عيب فيها خاصة أن كل المشاكل التي تحدث لها بسبب اندفاعها.

وأوضح الترك في تصريحات تلفزيونية أن حملها بالطفل الثاني حاليًا زاد من حدة تسرعها، ولكنه في الوقت نفسه لا يستطيع أن يرفض لها طلبًا؛ لأنه يقدر التغيرات التي تطرأت عليها بسبب الحمل ويقدر حالتها النفسية.

يذكر أن دنيا تزوجت من محمد الترك عام 2013، وفي 2017 رزقا بابنة سميت "غزل"، علمًا بأن بطمة هي الزوجة الثانية للترك والد النجمة الصغيرة حلا الترك.

وشهد عام 2018 انتشار العديد من الشائعات التي تفيد انفصال بطمة والترك، إلا أن الثنائي دحض كل ما قيل، بظهوره في العديد من المناسبات.

ومن جانب آخر أسدلت محكمة مغربية الستار على أزمة اتهام الفنانة دنيا بطمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"حمزة مون بيبي" واتهامها بالنصب على المشاهير، بتأييد المحكمة لإسقاط تهمة مشاركتها في النصب.

وكانت المحكمة الابتدائية في المغرب قد برأت بطمة قبل أسبوعين من تهمة النصب عبر حساب "حمزة مون بيبي"، لكن النيابة عادت واستأنفت قرار تبرئتها، إلا أنه بقرار التأييد الأخير قد حسمت المحكمة قرارها ببراءة دنيا بطمة في تلك القضية فقط.

وبدأت قضية حساب "حمزة مون بيبي" واتهام دنيا بطمة، بتسببها في غضب عارم من قبل المواطنين المغاربة الذين تجمعوا في وقفة احتجاجية، مطالبين بمحاكمة "بطمة" بتهمة الإساءة لسمعة المغربيات بقولهم: "وسختنا".

وكان عدد من ضحايا حساب "حمزة مون بيبي" قد نسّقوا مع المركز الوطني لحقوق الإنسان في مراكش بالمغرب وقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية ضد الفنانة دنيا بطمة، وسط مطالبات بتقديمها للمحاكمة على خلفية تورطها في الحساب على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، والمخصص للتشهير بالفنانين والعمل على ابتزازهم.


 

قد يعجبك ايضاً