أخبار النجوم

بيرين سات تبحث عن شقة بشكل عاجل.. هل انفصلت عن زوجها مجددا؟

عادت أخبار انفصال النجمة التركية بيرين سات عن زوجها المغني والمنتج التركي كنان دوغلو إلى الواجهة مجدداً، بعد عودة علاقتهما لطبيعتها منذ أشهر تقريباً، واتفاقهما على البقاء معاً. وجاءت أخبار الانفصال هذه بعدما أكدت العديد من الصحف التركية بأنَّ بيرين سات طلبت من مكتب للعقارات البحث لها عن شقةٍ جديدةٍ بشكلٍ عاجل لأنها تريد الانتقال إليها في أقرب وقت، مما يرجح فرضية الخلافات بين الثنائي وانفصالهما المرتقب. ومما زاد في شكوك انفصال الزوجين وأنهما على علاقةٍ غير مستقرة منذ أسابيع، هو قيام بيرين بنشر رسالةٍ لزوجها هنأته فيها بعيد ميلاده قالت فيها: "كم طرنا، نهضنا، اجتمعنا، ضحكنا حتى على أنفسنا،

عادت أخبار انفصال النجمة التركية بيرين سات عن زوجها المغني والمنتج التركي كنان دوغلو إلى الواجهة مجدداً، بعد عودة علاقتهما لطبيعتها منذ أشهر تقريباً، واتفاقهما على البقاء معاً.

وجاءت أخبار الانفصال هذه بعدما أكدت العديد من الصحف التركية بأنَّ بيرين سات طلبت من مكتب للعقارات البحث لها عن شقةٍ جديدةٍ بشكلٍ عاجل لأنها تريد الانتقال إليها في أقرب وقت، مما يرجح فرضية الخلافات بين الثنائي وانفصالهما المرتقب.

ومما زاد في شكوك انفصال الزوجين وأنهما على علاقةٍ غير مستقرة منذ أسابيع، هو قيام بيرين بنشر رسالةٍ لزوجها هنأته فيها بعيد ميلاده قالت فيها: "كم طرنا، نهضنا، اجتمعنا، ضحكنا حتى على أنفسنا، جلسنا وبكينا، أصبحنا أصناماً، أصبحنا خونة، ولكن لم ننقطع، أصبحنا عشاقا، أصبحنا أصدقاء، أصبحنا شركاء، عشنا أياماً صعبة على الطريق، كناً سنداً لبعضنا البعض".

img

ولكنها اختتمتها بقولها: "كزواجنا الذي لا يمكن إدارته"، وهو ما اعتبره الكثيرون حينها اعترافاً واضحاً بعلاقتهما غير المستقرة، خاصةً وأنَّ كنان لم يعلق أبداً أو يرد على الرسالة بأي كلمة، في حين قام بالرد على رسائل زملاء آخرين له، مما استدعى الاستغراب وطرح علامات الاستفهام حول طبيعة العلاقة الزوجية التي تجمع الثنائي.

يُذكر أن علاقة سات وزوجها دوغلو مرت بالكثير من المشاكل والعقبات خلال السنة الماضية، حيث انتشرت العديد من الأخبار عن انفصالهما، ومما زاد من احتمالية صحة تلك الفرضية هو ظهورهما أكثر من مرة بشكل منفرد، وعدم نشرهما أي صور تجمعهما، وبعد مدة طويلة أعلنت سات عن عودتها لزوجها عبر صورة جمعتهما في رحلة خاصة قضياها سويًا، كاشفين أن الأمور بينهما عادت إلى سابق عهدها.

يُشار إلى أن الثنائي ارتبطا بقصة حب في بداية عام 2012، وتمت خطوبتهما في فبراير من عام 2014، ليتزوجا بعدها في يوليو من العام نفسه في حفل زفاف أسطوري أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى صعيد آخر، قامت النجمة التركية مؤخراً بدعم زميلتها الفنانة هازال كايا بعدما أعلنت الأخيرة بأنها تدعم المثليين وتدافع عن حقوقهم، حتى لو كان الأمر يتعلق بابنها "فكرت" عندما يكبر، مقدمةً لها التهنئة على شجاعتها وصراحتها في الحديث عن دعم المثليين بهذه الطريقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً