سوشانت سينغ راجبوت آخرهم.. مشاهير أ...

أخبار النجوم

سوشانت سينغ راجبوت آخرهم.. مشاهير أنهوا حياتهم انتحارا (فيديو)

أحدثت وفاة نجم بوليوود الممثل سوشانت سينغ راجبوت البالغ من العمر 34 عامًا صدمة بين الجمهور، لكن المفاجأة الكبرى تمثلت بالعثور عليه مشنوقا داخل منزله في مومباي قبل أيام قليلة، وذلك بعد أسبوع من وفاة مديرة أعماله ديشا ساليمان منتحرة أيضًا. وذكرت وسائل الإعلام أن إقدام راجبوت على إنهاء حياته بهذه الطريقة كان بسبب مروره بفترة من حالة الاكتئاب. راجبوت لم يكن الفنان الوحيد الذي أنهى حياته منتحرًا فقد سبقه العديد من النجوم والنجمات لأسباب مختلفة، في السنوات القليلة الماضية، لعل أبرزها مغنية البوب الكورية الجنوبية سولي التي فارقت الحياة في منتصف أكتوبر 2019، عن عمر ناهز الـ 25 عاما،

أحدثت وفاة نجم بوليوود الممثل سوشانت سينغ راجبوت البالغ من العمر 34 عامًا صدمة بين الجمهور، لكن المفاجأة الكبرى تمثلت بالعثور عليه مشنوقا داخل منزله في مومباي قبل أيام قليلة، وذلك بعد أسبوع من وفاة مديرة أعماله ديشا ساليمان منتحرة أيضًا.

وذكرت وسائل الإعلام أن إقدام راجبوت على إنهاء حياته بهذه الطريقة كان بسبب مروره بفترة من حالة الاكتئاب.

راجبوت لم يكن الفنان الوحيد الذي أنهى حياته منتحرًا فقد سبقه العديد من النجوم والنجمات لأسباب مختلفة، في السنوات القليلة الماضية، لعل أبرزها مغنية البوب الكورية الجنوبية سولي التي فارقت الحياة في منتصف أكتوبر 2019، عن عمر ناهز الـ 25 عاما، بعدما عثر عليها وكيل أعمالها منتحرة داخل شقتها.

وظهرت سولي قبل انتحارها في برنامج تلفزيوني، كشفت خلاله تعرضها للتنمر من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها أكثر من مرة دون ارتداء حمالة صدر "Bra"، كما ظهرت في فيديو لايف عبر إنستغرام، تحدثت خلاله عن حالة الاكتئاب الشديدة التي أصابتها بسبب تنمر بعضهم عليها.

كما انتحرت نجمة الـ"كي بوب"، جو هارا، عن عمر ناهز الـ 28 عاما في نهاية شهر نوفمبر 2019. وبدأت هارا جولتها الفنية باليابان قبل أيام قليلة من وفاتها، للترويج لألبومها الجديد، قبل أن تقرر الانتحار يوم الـ 24 من نوفمبر الماضي، بعد محاولتها الثانية؛ إذ سبق لها محاولة الانتحار قبل 6 أشهر.

ووجهت جو هارا الاعتذار لمحبيها، بعد أن سببت جدلا كبيرا في كوريا بسبب محاولة انتحارها السابقة، قبل أن تتمكن الشرطة من إنقاذها، بعدما كتبت إنستغرام: "وداعًا"، لتقتحم الشرطة منزلها وتنقلها إلى المستشفى، لتصرح بعد شفائها قائلة: "اعتذر عن التسبب في إزعاج الجميع"، قبل أن تكرر فعلتها مجددا في نوفمبر الماضي لترحل عن الحياة.

أما الممثل الأميركي الشاب سوير سويتن، فقد أنهى حياته عن عمر 19 عاما، وهو المعروف بدوره مع شقيقه التوأم في المسلسل التلفزيوني الأميركي"إفريبادي لافز رايمند"، وذلك في عام 2015.

وقالت ماديلين، شقيقة الممثل، في بيان سابق: "وقعت هذا الصباح مأساة عائلية فظيعة"، مضيفةً: "يحزننا جدا الإعلان عن انتحار شقيقنا وابننا وصديقنا الحبيب سوير سويتن الذي كان سيحتفل بعيد ميلاده العشرين بعد أسابيع قليلة". ورجحت التقارير، أن انتحار سويتن، حدث بطلق ناري خلال زيارة لعائلته في تكساس.

وفُجع الوسط الفني في الهند بخبر انتحار نجمة بوليوود الشابة جيا خان، وذلك بعدما أعلنت الشرطة أنها عثرت عليها ميتة داخل شقتها في مومباي، وذلك في عام 2013.

وقال أحد رجال الشرطة في غرفة تحكم شرطة مومباي، إنه تم العثور على الممثلة صاحبة الـ25 عاما، مشنوقة في شقتها نحو منتصف الليل. واستجوبت الشرطة خادمتها وجيرانها، قبل أن تشتبه في انتحارها.

وأقدم الممثل الأميركي لي تومبسون يونج، الذي اشتهر بظهوره الخاص في مسلسل ديزني "جيت جاكسون الشهير"، على الانتحار عن عمر ناهز الـ 29 عاما.

وتم العثور على جثة يونج داخل منزله في شمال هوليوود بعدما أطلق النار على نفسه، دون معرفة سبب الانتحار.


 

قد يعجبك ايضاً