صورة خالد عبدالرحمن من داخل المستشف...

أخبار النجوم

صورة خالد عبدالرحمن من داخل المستشفى تقلق جمهوره.. يبدو فاقدا للوعي

تداول مغردون صورة للفنان خالد عبدالرحمن من داخل إحدى مستشفيات الرياض وقد بدأ عليه التعب من خلال غطاء الرأس والملابس الخاصة بالعمليات، ولم يتم الإفصاح حتى الآن عن حالته الصحية، وما مدى تأثير "الحزام الناري" على حالته، كما أن هذه المرة بدأ عليه التعب خلاف ما حدث له قبل عامين. وتفاعل الناشطون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر وسم "خالد عبدالرحمن" بإرسال مجموعة من الأغاني والدعوات والمقاطع القديمة للفنان الذي يتمتع بشعبية كبيرة لم تتراجع منذ سنوات، ولا زال وسم "خالد عبدالرحمن" يتصدر ترند السعودية منذ ثلاثة أيام، وأجمع الكثيرون على حب "مخاوي الليل" متمنين له كمال الصحة والعافية. وكان

تداول مغردون صورة للفنان خالد عبدالرحمن من داخل إحدى مستشفيات الرياض وقد بدأ عليه التعب من خلال غطاء الرأس والملابس الخاصة بالعمليات، ولم يتم الإفصاح حتى الآن عن حالته الصحية، وما مدى تأثير "الحزام الناري" على حالته، كما أن هذه المرة بدأ عليه التعب خلاف ما حدث له قبل عامين.

وتفاعل الناشطون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر وسم "خالد عبدالرحمن" بإرسال مجموعة من الأغاني والدعوات والمقاطع القديمة للفنان الذي يتمتع بشعبية كبيرة لم تتراجع منذ سنوات، ولا زال وسم "خالد عبدالرحمن" يتصدر ترند السعودية منذ ثلاثة أيام، وأجمع الكثيرون على حب "مخاوي الليل" متمنين له كمال الصحة والعافية.

img

وكان خالد عبدالرحمن قد أدخل الخوف في قلوب محبيه بعد تغريدته التي أكد فيها مروره بحاله صحية منذ 10 أيام، إذ قال فيها: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب..حبايبي أنا أمر بوعكه صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء"، ولم يفصح الفنان في تغريدته عن طبيعة مرضه، إلا أن مصادر مقربةٍ منه أكدت إصابته بما يسمى "الحزام الناري".

ووجد نداء الفنان السعودي بالدعاء له أصداء واسعة في تويتر، وتقدم الكثير من زملائه من الوسط الفني بمشاركته الأماني بأن يمن الله عليه بالصحة والعافية، ودعا محبوه من الوسط الفني بأن يمن الله عليه بوافر الصحة والعافيه.

وفي عام 2018 فاجأ خالد عبدالرحمن الوسط الفني بإعلانه إصابته بوعكة صحية لازمته أكثر من 15 يوماً، بحسب تغريدة أرسلها في حسابه الرسمي طالباً من الجمهور الدعاء له، وتداول جمهور أبو نايف مقطعاً صوتياً له قال فيه: "محبكم مصاب بمرض اسمه الحزام الناري الله يحمينا وإياكم دعواتكم الله يجزيكم خير ولا يريكم مكروهاً في عزيز عليكم ويبعد عنا وعنكم الأمراض والسقم إن شاء الله".

ويعتبر "الحزام الناري" مرضاً فايروسياً حاداً والألم يكون حارقاً ومزعجاً جداً، ويظهر على شكل حبوب على الجلد، وعادة ما يظهر في منطقة واحدة في الجسم مثل الصدر أو البطن أو الأطراف ويأخذ شكل حزام، لذا سمي بـ"الحزام الناري"، وهو «مؤلم جداً» وعلاجه قرابة شهر، وفي حالة المرضى الذين لديهم ضعف في المناعة قد تمتد لفترة أطول، وممكن يستمر لأيام قبل ظهور الطفح.


 

قد يعجبك ايضاً