نور هشام سليم: عملت تحويل جنسي وليس...

أخبار النجوم

نور هشام سليم: عملت تحويل جنسي وليس تصحيح!

وصف نور هشام سليم أن من يرضى به ولا يرضى بساره حجازي فهو منافق، واعترف نور بأن ما حدث له هو عملية تحويل وليس تصحيحا، مشددًا أنه يعيش وسط ناس منافقين. ودافع نور عبر حسابه على "سناب شات" الذي ظهر فيه وهو يدافع بضراوة عن سارة حجازي، وأن ما فعلته لم يغضبه وإنماهو تصرف عادي. وتعرض "نور" لهجوم كبير بعد تداول المقطع، متهمينه بـ"الكاذب والخداع"، وذلك بعد اعترافه بأنه قام بتحويل "جنسه" من أنثى لذكر، وهو ما لم يظهر في الإعلام من قبل. في المقابل رأى بعض المغردين أن ما قاله "نور" هو في لحظة انفعال ولم يكن صادقًا فيما

وصف نور هشام سليم أن من يرضى به ولا يرضى بساره حجازي فهو منافق، واعترف نور بأن ما حدث له هو عملية تحويل وليس تصحيحا، مشددًا أنه يعيش وسط ناس منافقين.

ودافع نور عبر حسابه على "سناب شات" الذي ظهر فيه وهو يدافع بضراوة عن سارة حجازي، وأن ما فعلته لم يغضبه وإنماهو تصرف عادي.

وتعرض "نور" لهجوم كبير بعد تداول المقطع، متهمينه بـ"الكاذب والخداع"، وذلك بعد اعترافه بأنه قام بتحويل "جنسه" من أنثى لذكر، وهو ما لم يظهر في الإعلام من قبل.

في المقابل رأى بعض المغردين أن ما قاله "نور" هو في لحظة انفعال ولم يكن صادقًا فيما قاله، وأكد هذا الكلام حساب باسم "أشواق بقولها "أتوقع قال هالكلام عاطفيًا هو يختلف عن ساره لأنه فعلا ملامح ولد، وصوت ولد، وتقاسيمه ولد مو مثلي وبكره بيتزوج وبيجيب عيال، وصارت عندنا مثل حالته".

وسبق أن عبّر الفنان هشام سليم عن معاناة عاشها، خلال رحلة تحوّل ابنته نورا جنسيًا إلى الشاب نور، بعد 18 عامًا من كونه فتاة لكن بنية جسدية تشبه الصبيان.

وبعد جملة "ابنتي نورا اصبحت ابني نور".. التي قالها الفنان المصري هشام سليم أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أقر فيها بتحول ابنته نورا من أنثى إلى ذكر تحت اسم نور.

وقال سليم "لا يحق لأحد أن يحاسبني أو ابني لمجرد أنه شايف نفسه أفضل منه"، واتفق نور مع رأي والده".

وعن رفضه استشارة طبيب نفسي بسنوات طفولة نورا، قال هشام سليم: "كنت أخاف أن أكون بعمل شئ خاطئ، بتعريض نور بالجلوس مع طبيب نفسي وسماع كلمات حول الهرمونات ومسائل أكبر من سنه، وقولت لنفسي هتأكد لما يكبر، وكنت أصر أنه لازم أقف بجواره حتى يجد طريقه الذي يرغب في السير به".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً