فاطمة المؤمن تضلل صورتها بالمايوه.....

أخبار النجوم

فاطمة المؤمن تضلل صورتها بالمايوه.. وهذه تكلفة إطلالتها الصيفية (فيديو)

أحدثت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، ضجّة واسعة بما فعلته في صورتها التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث جاءت إطلالة فاطمة المؤمن بـ"لوك" صيفي وكانت على البحر وتتواجد في إحدى اليخوت. ونشرت المؤمن صورة أخرى عندما قفزت في البحر فظهرت بالمايوه لكنها قامت بتظليلها، وعندما تعرضت للانتقادات حذفتها إلا أن المتابعين استطاعوا أن يحتفظوا بالصورة وقاموا بتداولها. ومع إعادة تداول تلك الصورة عادت الانتقادات إليها مؤكدين أنها لم تكن تحتاج لهذا التظليل خاصة وأنها كانت تظهر بإطلالات جريئة سابقا. https://twitter.com/_jiif/status/1274124428503384066 وتداول العديد من المتابعين سعر تكلفة الفستان الصيفي الذي ظهرت به في تلك الإطلالة، حيث بلغت قيمة الفستان 155

أحدثت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، ضجّة واسعة بما فعلته في صورتها التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث جاءت إطلالة فاطمة المؤمن بـ"لوك" صيفي وكانت على البحر وتتواجد في إحدى اليخوت.

ونشرت المؤمن صورة أخرى عندما قفزت في البحر فظهرت بالمايوه لكنها قامت بتظليلها، وعندما تعرضت للانتقادات حذفتها إلا أن المتابعين استطاعوا أن يحتفظوا بالصورة وقاموا بتداولها.

ومع إعادة تداول تلك الصورة عادت الانتقادات إليها مؤكدين أنها لم تكن تحتاج لهذا التظليل خاصة وأنها كانت تظهر بإطلالات جريئة سابقا.

وتداول العديد من المتابعين سعر تكلفة الفستان الصيفي الذي ظهرت به في تلك الإطلالة، حيث بلغت قيمة الفستان 155 دولارًا.

 

وكانت فاطمة المؤمن قد خرجت مؤخرًا عن صمتها ودافعت عن نفسها ضدّ حملة الانتقادات التي وُجِّهتْ إليها بسبب ظهورها في مقطع فيديو وهي تُعرِّي جزءًا من جسمها، أثناء جلوسها في السيارة.

وعلّقتْ المؤمن، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات" قائلة: "فيه أكاونتات ما عندها شغل غير مراقبة المشاهير، وخاصة نجوم السوشال ميديا لتصيد الأخطاء واقتطاع أجزاء من الفيديو وفبركتها لتشويه صورة صاحب الفيديو".

وأضافت: "الله راح يحاسب هذه الأكاونتات.. وبعدين القانون هيحاسبهم وساعتها هيندموا.. واليوم ده هييجي قريب".

واختتمتْ فاطمة المؤمن حديثها، بتوجيه رسالة إلى متابعيها، قائلة: "رسالة إلى كل متابعيني المخلصين.. أتمنى إن الناس اللي تحاول بكل جهد تشويه صورتي عندكم، تفشل في تحقيق هدفهم.. هذا كل المهم عندي وشكرًا لدعمكم".

كما تحدثت في مقابلة متلفزة لها بشأن تعمّدها الإثارة من خلال ملابسها، لجذب أنظار الجمهور، موضّحة، أنّ أحد الفيديوهات، التي ظهرتْ فيها بملابس غريبة، وجديدة، كان ضمن مشاركتها بمهرجان دوليّ للموضة.

وقالت فاطمة المؤمن إنّ الجمهور لا يحبّ أنْ يرى شيئًا مختلفاً، ويرتاح فقط، للشيء المقرَّب له، والذي يشبه شخصيّته، لافتةً، إلى أنّ المجتمعات العربية، تخاف من كلّ ما هو مختلف، حتى وإنْ كان لا يوجد به أيّ خطأ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً