ديالا مكي عن فلوكس: قابلت ألطف رجل....

أخبار النجوم

ديالا مكي عن فلوكس: قابلت ألطف رجل.. والأخير: سأزور أسرتك بأسرع ما يمكن

علقت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي على أنباء ارتباطها بالفنان المصري أحمد فلوكس، وذلك في أعقاب انتشار تفاصيل عن علاقتهما تشير إلى ارتباطهما بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، ووصفت فلوكس برسالة عبر تويتر بأنه ألطف وأطيب الرجال الذين قابلتهم في حياتها. وأكدت ديالا مكي في منشورها أنها عادة ما ترفض الحديث في أمور شخصية عبر السوشال ميديا، مردفة: "امتنع عن تلك المواضيع ولكني اضطررت للحديث"، وأنهت الرسالة بهاشتاق #يكفي". ورغم أن ديالا مكي، لم تنفِ أو تؤكد مسألة ارتباطها بالفنان أحمد فلوكس، إلا أن التعليقات على هذا المنشور كانت تهنئها وتبارك لها علاقتها بالفنان متمنين لها السعادة. https://twitter.com/dialamakki/status/1274370347723358209 من جهته حرص

علقت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي على أنباء ارتباطها بالفنان المصري أحمد فلوكس، وذلك في أعقاب انتشار تفاصيل عن علاقتهما تشير إلى ارتباطهما بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، ووصفت فلوكس برسالة عبر تويتر بأنه ألطف وأطيب الرجال الذين قابلتهم في حياتها.

وأكدت ديالا مكي في منشورها أنها عادة ما ترفض الحديث في أمور شخصية عبر السوشال ميديا، مردفة: "امتنع عن تلك المواضيع ولكني اضطررت للحديث"، وأنهت الرسالة بهاشتاق #يكفي".

ورغم أن ديالا مكي، لم تنفِ أو تؤكد مسألة ارتباطها بالفنان أحمد فلوكس، إلا أن التعليقات على هذا المنشور كانت تهنئها وتبارك لها علاقتها بالفنان متمنين لها السعادة.

من جهته حرص أحمد فلوكس على الرد على رسالة ديالا مكي، حيث استعان بمنشورها وأعاد مشاركته عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ووعدها بزيارة قريبة لأسرتها بشكل شخصي بمجرد رفع تعليق الطيران الذي أقرته الدولة المصرية بسبب كورونا.

وأضاف أحمد فلوكس قائلًا: "إنتي اللي جعلتي لحياتي حياه من كتر جمالك واحترامك"، وتلقى فلوكس رسائل التهنئة من جانب متابعيه، خاصة أن وعده لها بالزيارة جاء في إطار رسمي.

img

وكان فلوكس قد شارك متابعيه عبر إنستغرام بصورة تجمعه بديالا مكي دون أي تعليق عليها، وبعد ذلك قامت "مكي" بالتعليق على الصورة بالسؤال ممازحة: "مين هيدي"، ليرد عليها فلوكس بـ "واحد قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة".

وأثار هذا الرد والصورة تفاعل الجمهور بشكل واسع، والذي تساءل هل ارتبط أحمد فلوكس رسميًا بالإعلامية الجميلة ديالا مكي، وانهالت الأسئلة عليه والتعليقات من أبرزها: "مشاعرك غير مستقرة مع العلم انت ناضج"، وهنقول مبرووووووك يا فلوكس"، "كلهم قمر كده مبروك".

وجاءت أغلب التعليقات حول طريقة تعرفه بالإعلامية اللبنانية، ومتى بدأت علاقتهما، وهل ستتجه للجدية والارتباط، فيما أبدى الكثيرون استغرابهم من سرعة ارتباط فلوكس بالرغم من مروره بعلاقة فاشلة انتهت بسرعة مع الفنانة المصرية هنا شيحة.

img

وتعد ديالا مكي إعلامية لبنانية من مواليد عام 1981 تعمل في تلفزيون دبي، والدتها إيرانية وهي خريجة الجامعة الأمريكية في بيروت.

أما أحمد فلوكس فهو ابن الفنان فاروق فلوكس وهو من مواليد 1981، والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم، وعارض والده دخوله مجال التمثيل حتى جاء ظهوره الأول من خلال مشهدين في مسلسل "رجل من زمن العولمة"، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس.

أما حياته الشخصية، فزواجه الأول كان من سيدة مغربية تُدعى "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 2018، استمر زواجهما لعام واحد فقط وانتهى بـ2019، وأكدا أنهما على علاقة صداقة مستمرة بينهما بعد الانفصال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً