شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر للفنان...

أخبار النجوم

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر للفنانين الذين هاجمهم.. ويوجه رسالة

اعتذر الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، للفنانين الذين هاجمهم في الفترة الأخيرة بسبب زيجة شقيقته ياسمين من الفنان أحمد العوضي، مبينًا أنهم أصدقاؤه في المهنة وأن ما صدر منه تجاههم كان شيئًا غريبًا عليه. وقال وائل عبدالعزيز إنه عاش فترة بها الكثير من المشاكل خلال الفترة الماضية، طالبًا العُذر من زملائه خاصة وأن المشاكل التي مرّ بها جعلت منه شخصًا عصبيًا، ما يعد تراجعًا منه عن مقاضاة فنانين كانوا قد بادلوه الهجوم خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على شقيقته ياسمين. وكتب وائل عبدالعزيز عبر "فيسبوك" قائلًا: "عايز اعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مَش

اعتذر الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، للفنانين الذين هاجمهم في الفترة الأخيرة بسبب زيجة شقيقته ياسمين من الفنان أحمد العوضي، مبينًا أنهم أصدقاؤه في المهنة وأن ما صدر منه تجاههم كان شيئًا غريبًا عليه.

وقال وائل عبدالعزيز إنه عاش فترة بها الكثير من المشاكل خلال الفترة الماضية، طالبًا العُذر من زملائه خاصة وأن المشاكل التي مرّ بها جعلت منه شخصًا عصبيًا، ما يعد تراجعًا منه عن مقاضاة فنانين كانوا قد بادلوه الهجوم خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على شقيقته ياسمين.

وكتب وائل عبدالعزيز عبر "فيسبوك" قائلًا: "عايز اعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مَش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم".

وأضاف شقيق ياسمين عبدالعزيز: "أعذوروني محدش عارف كم المشاكل اللي أنا فيها بقالي سنتين.. وللأسف خليت الواحد عصبي جدًا"، مختتمًا: "آسف مرة تانية وكلها شوية وتروق وتحلى وترجع أحلى من الأول".

وكان وائل عبدالعزيز قد قال في مقطع فيديو بثّه عبر فيسبوك، إن إعلان شقيقته زواجها يعد تنفيذًا لما هو مطلوب منها بأن تكون علاقتهما معلنة وبشكل يليق بها.

وجاء في رسالته نصًا: "في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان .. في البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدًا".

وأردف شقيق ياسمين عبدالعزيز قائلًا: "والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكى العيب وعملتي المطلوب منك وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".

وتابع: "في النهاية انتي حُرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك .. الموضوع دلوقتي مليش فيه دي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".

واستغل وائل عبدالعزيز إنهاء الأمر في مسألة هجومه المتكرر على شقيقته بقبوله إعلان الزواج رسميًا، بمقاضاة كل فنان تدخل في الحياة الخاصة مع شقيقته ياسمين ولجأ للهجوم عليه أو سبّه في إطار إبداء الاعتراض على ما فعله معها.

وأعلن وائل عبدالعزيز مقاضاته 4 فنانين للاحتفاظ بحقوقه القانونية ضد تدخلهم في الحياة الخاصة مع شقيقته مشيرًا إلى أنه بدأ الأمر بتقديم شكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية وذلك بعد مكالمة هاتفية جمعته بالنقيب الفنان أشرف زكي.

وقال وائل عبدالعزيز: "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كلًا من إدوارد وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وريم البارودي".

وأضاف: "مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كلًا من إدوارد وريم البارودي وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز وأخيرًا قناة أوربت برنامج القاهرة اليوم".

يُذكر أن وائل عبدالعزيز وبسبب هجومه على شقيقته واعتراضه على زواجها من أحمد العوضي تدخل عدد من الفنانين للهجوم عليه بينهم إدوراد الذي وصفه بأنه مريض نفسي بينما وصف الفنان عمرو عبد العزيز حديثه عن شقيقته بأنه لا يمت بصلة للشهامة والرجولة.

 


 

قد يعجبك ايضاً