أخبار النجوم

سالم الهندي ينصح إليسا.. ويشوّق جمهور عبدالمجيد عبدالله ونجوى كرم

كشف سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عن خطة الشركة لحفلات الصيف "أونلاين"، لافتًا إلى أنه تلقى تعليمات من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بزيادة الحفلات عقب انتهاء حفلات عيد الفطر الماضي، ليكون هناك حفلات للصيف. وأوضح سالم الهندي أنه نتيجة لنجاح حفلات العيد وتركها انطباعا جيدا لدى الجمهور تم اعتماد 9 حفلات جديدة بدأت بإليسا مرورًا بعبادي الجوهر ولاحقًا أصيل أبو بكر وخالد عبدالرحمن. وعلق سالم الهندي في مداخلة متلفزة مع شبكة "سكاي نيوز عربية" على موقف إليسا من مغادرتها روتانا واعتبار ألبومها المقبل هو الأخير لها مع روتانا، موضحًا أن هذا

كشف سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عن خطة الشركة لحفلات الصيف "أونلاين"، لافتًا إلى أنه تلقى تعليمات من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بزيادة الحفلات عقب انتهاء حفلات عيد الفطر الماضي، ليكون هناك حفلات للصيف.

وأوضح سالم الهندي أنه نتيجة لنجاح حفلات العيد وتركها انطباعا جيدا لدى الجمهور تم اعتماد 9 حفلات جديدة بدأت بإليسا مرورًا بعبادي الجوهر ولاحقًا أصيل أبو بكر وخالد عبدالرحمن.

وعلق سالم الهندي في مداخلة متلفزة مع شبكة "سكاي نيوز عربية" على موقف إليسا من مغادرتها روتانا واعتبار ألبومها المقبل هو الأخير لها مع روتانا، موضحًا أن هذا شأنها الخاص ولا يحق لأحد أن يعترض عليه، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنها فنانة ذات جماهيرية كبيرة وأنه ملتزم بالتعاقد معها بأن يكون الألبوم المقبل هو الأخير.

ونوّه إلى أن خيار إليسا هو استكمال سلسلة النجاحات مع شركة إنتاج أخرى أو الإنتاج لنفسها، موضحا أنه في النهاية سيكون سعيدًا بتواجدها مع روتانا، وأن وجهة نظرها تحترم إلا أن وجهة نظره أنه لابد من وجود شركة كبيرة وراءها.

ونصح سالم الهندي، إليسا بأن وجود شركة إنتاج أمر ضروري لأي فنان، معلقا: "اليوم الواحد ناجح في مجاله والفنان ناجح في اختيار الأغاني والألحان ولكن التسويق والإعلان مهم ووجود شركة كبيرة ورائه تكون براند للفنان".

وكشف سالم الهندي عن مفاجأتين الأولى لمحبي الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، موضحًا أن الألبوم الجديد لنجم الغناء السعودي تم الانتهاء منه وسيتم طرحه للجمهور خلال شهر أو شهرين فقط، متحدثًا كذلك عن مدى إمكانية إقناع عبدالمجيد عبدالله بإحياء حفل غنائي قائلًا: "عبدالمجيد لا يحتاج إلى إقناع من أحد ووقتما يكون جاهزًا لإحياء حفل سيبلغني لترتيبه".

وكانت المفاجأة الثانية خاصة بجمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وهي عبارة عن التحضير لإصدار ميني ألبوم أو ألبوم كامل قريبًا بالتعاون مع شركة "روتانا"، مختتمًا حديثه بالقول: "نجوى حبيبتنا، وهي طول عمرها روتانا ولا مرة كانت هي مش روتانا".

يُذكر أن روتانا نظمت حفلات عيد الفطر مؤخرًا وعرضتها عبر منصة "شاهد vip"، وشارك فيها 4 من الفنانين هم محمد عبده وراشد الماجد وماجد المهندس ونجوى كرم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً