أخبار النجوم

راندا البحيري أمام القضاء: ريم الشمري حرضت الكويتيين على تحقير المصريين

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن تقدمها ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، حمل رقم 23140، ضد الناشطة الكويتية ريم الشمري بتهمة الإساءة للمصريين وتوجيهها السب والقذف المباشر لها شخصيا. وأعلنت راندا عن تفاصيل البلاغ الذي قدمه محاميها عاصم قنديل؛ لافتة إلى أن نيابة وسط القاهرة الكلية بدأت التحقيق في البلاغ ضد ريم الشمري الكويتية الجنسية؛ وذلك لإهانتها المصريين في الخارج وفي داخل مصر. واتهمت راندا؛ الشمري في بلاغها بمحاولتها إفساد العلاقة الودية بين القاهرة والكويت إذ استخدمت حساباتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في فترات مختلفة في نشر مقاطع فيديو فيها تعدٍّ على المصريين بالسب والقذف

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن تقدمها ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، حمل رقم 23140، ضد الناشطة الكويتية ريم الشمري بتهمة الإساءة للمصريين وتوجيهها السب والقذف المباشر لها شخصيا.

وأعلنت راندا عن تفاصيل البلاغ الذي قدمه محاميها عاصم قنديل؛ لافتة إلى أن نيابة وسط القاهرة الكلية بدأت التحقيق في البلاغ ضد ريم الشمري الكويتية الجنسية؛ وذلك لإهانتها المصريين في الخارج وفي داخل مصر.

واتهمت راندا؛ الشمري في بلاغها بمحاولتها إفساد العلاقة الودية بين القاهرة والكويت إذ استخدمت حساباتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في فترات مختلفة في نشر مقاطع فيديو فيها تعدٍّ على المصريين بالسب والقذف والتحقير منهم ووصفتهم بالخدامين.

وتابعت راندا: "كانت تحرض الكويتيين علي التحقير من شأن المصريين بل وجهت إهاناتها إلى الدولة المصرية ذاتها واتهمتها بابتزاز دولة الكويت عن طريق المصريين المقيمين فيها".

وبيّنت راندا أنها حضرت أمام النيابة للإدلاء بأقوالها، حيث أكدت أن المدعوة ريم الشمري قد أساءت إليها إساءة مباشرة؛ إذ وجهت لها العديد من عبارات السب والقذف واتهمتها باتهامات تخالف الحقيقة والواقع.

ولفتت راندا إلى أنها تضررت ضررا جسيما خاصة وقد تم نشر مقاطع الفيديو علانية عبر العديد من مواقع التواصل، مضيفة أن النيابة العامة تواصل استكمال التحقيقات تمهيدا لتقديم الدعوى للمحاكمة.

وكانت ناشطة مواقع التواصل الكويتية ريم الشمري، قد وصفت المصريين الوافدين في بلادها بـ"الحقيرين"، كونهم يتحدثون عن الكويت على أنها ملك لهم دون الاعتبار لأبناء الوطن الحقيقيين، موجهة هجومها إلى المصريين واصفة إياهم بالمأجورين الذين يعملون خدامين في بلادها، الأمر الذي أشعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن خرجت الفنانة المصرية راندا البحيري للرد على الإهانات التي وجهتها ناشطة مواقع التواصل الكويتية ريم الشمري، لمصر والمصريين، بعدما أثارت ضجة واسعة في الساعات الماضية.

وعلّقت راندا على تعليقات الشمري قائلة: "والله ما مصدقة نفسي. عيب والله.. أنا واحدة من الناس أصلا بعتبر إن كل بلاد الدنيا بلادي.. ربنا خلقني في مصر في القاهرة لسبب لحكمه ما.. لكنه برضه خلقني على كوكب الأرض.. أنا بشوف إن كل العالم ده بتاعي".

وناشدت راندا، وزيرة الهجرة الدكتورة المصرية نبيلة مكرم، بأن يتم استيعاب العمالة المصرية في الكويت حال عدم اعتذار هذه الفتاة عن الإساءات التي وجهتها للشعب المصري، وخضوعها للتحقيق والسجن في بلدها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً