أخبار النجوم

نجل أحمد فلوكس يتغزل بـ ديالا مكي.. والفنان: الواد وابنه‎

قام الفنان المصري أحمد فلوكس بنشر صورةٍ جمعته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي كإعلانٍ منه لارتباطهما رسميا بعد علاقة حبٍ جمعتهما، ليتلقى التهاني والتبريكات عبر حسابه على إنستغرام من متابعيه عبر خاصية التعليقات، إلا أن التعليق الأبرز كان من ابنه سيف، والذي عبر فيه عن حبه لديالا قائلا: "بحبك إنتِ وأمي". وردت ديالا على نجل أحمد فلوكس، بالقول بأنها تحبه أيضا هي ووالدته، ليكمل الغزل فيها ويخبرها بإنّه ينتظرها بفارغ الصبر، بينما وعدته بالمجيء في أقرب وقت، حيث دخل فلوكس وعَلّق: "الراجل وابنه"؛ في إشارة منه بأنّ الولد وأباه في انتظار ديالا. وبحسب مصادر مقربة من أحمد فإنَّ الأمور على ما

قام الفنان المصري أحمد فلوكس بنشر صورةٍ جمعته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي كإعلانٍ منه لارتباطهما رسميا بعد علاقة حبٍ جمعتهما، ليتلقى التهاني والتبريكات عبر حسابه على إنستغرام من متابعيه عبر خاصية التعليقات، إلا أن التعليق الأبرز كان من ابنه سيف، والذي عبر فيه عن حبه لديالا قائلا: "بحبك إنتِ وأمي".

img

وردت ديالا على نجل أحمد فلوكس، بالقول بأنها تحبه أيضا هي ووالدته، ليكمل الغزل فيها ويخبرها بإنّه ينتظرها بفارغ الصبر، بينما وعدته بالمجيء في أقرب وقت، حيث دخل فلوكس وعَلّق: "الراجل وابنه"؛ في إشارة منه بأنّ الولد وأباه في انتظار ديالا.

img

وبحسب مصادر مقربة من أحمد فإنَّ الأمور على ما يبدو تسير نحو الزواج القريب؛ إذ أكدت المصادر بأنَّ فلوكس يرغب في إعلان الخطوبة والزواج بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بمجرد وصول ديالا إلى مصر، وأنَّ فلوكس يسعى لعمل تصريح دخول مصر للمذيعة اللبنانية، خاصة أنها تملك طائرة خاصة ومتواجدة حاليا في مدينة دبي، حيث إنه بات يعيش في مرحلة متطورة من قصة حبه الحالية الذي سبق ولمّح إليها خلال شهر رمضان الماضي أثناء حلوله في أحد البرامج التلفزيونية.

وعلى صعيدٍ آخر ولتأكيد خبر خطوبته الذي شكك به بعض المتابعين خصوصا وأنه اكتفى بنشر صورة تجمعهما وعلق عليها بإيموشن دون أن يقول أي كلمة أخرى، قام الفنان المصري بإعادة نشر مباركة الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر حسابه على خاصية "الستوري" في إنستغرام، حيث يظهر فلوكس وديالا معا في الخلفية، وعليه تعليق ريهام سعيد: "ألف مبروك يا محترم".

img

كما قام بنشر "ستوري" أخرى جاء فيها بعض المعلومات عن ديالا، وذلك تعقيبا على التساؤلات التي أثيرت حول من تكون حبيبة فلوكس الجديدة، ليتضح أنها إحدى مقدمات برامج الموضة، وتربطها علاقة قوية بكل مصممي الأزياء بمختلف أنحاء العالم، وحاصلة على شهادة الماجستير في العلاقات الدولية.

img

يُذكر أنه وقبل قرابة 10 أيام قام الفنان المصري بإثارته للجدل حول علاقته بديالا، حينما تبادلا التعليقات معا في أكثر من مناسبة عبر إنستغرام.

وعلى صعيد آخر تعاقد الفنان أحمد فلوكس مؤخرا على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم «زكريا» من إخراج حسام الجوهري، الذي من المقرر البدء في تصويره بعد شهرين؛ نظرا لانشغال المخرج بتصوير أحد أعماله الفنّية حاليا، وتمّ رصد ميزانية كبيرة للعمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً