بدرية أحمد تحسم الجدل حول منعها من...

أخبار النجوم

بدرية أحمد تحسم الجدل حول منعها من الكويت.. وموقفها من العودة للحجاب

حسمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الجدل حول منعها من دخول الكويت، مشيرة إلى أن هذا الكلام مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة أن السبيل الرئيس في عودتها إلى الإمارات هو أولادها. وقالت بدرية في تصريحات تلفزيونية: "أنا رجعت للإمارات عشان عيالي لازم يكون ولائهم لديرتهم.. ورجعت عشان عيالي كبروا ولازم يكونوا وسط أهاليهم.. بس ما في أي شيء ثاني الكويت هي ديرتي الثانية وأهلها هم أهلي قبل كل الناس". وتابعت: "على فكرة أنا في فنانين انصدمت منهم عشان بيقولولي إني ممنوعة من دخول الكويت.. شلون ممنوعة أنا طلعت من الكويت بدون أي شيء قضائي حتى أنا طلعت

حسمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الجدل حول منعها من دخول الكويت، مشيرة إلى أن هذا الكلام مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة أن السبيل الرئيس في عودتها إلى الإمارات هو أولادها.

وقالت بدرية في تصريحات تلفزيونية: "أنا رجعت للإمارات عشان عيالي لازم يكون ولائهم لديرتهم.. ورجعت عشان عيالي كبروا ولازم يكونوا وسط أهاليهم.. بس ما في أي شيء ثاني الكويت هي ديرتي الثانية وأهلها هم أهلي قبل كل الناس".

وتابعت: "على فكرة أنا في فنانين انصدمت منهم عشان بيقولولي إني ممنوعة من دخول الكويت.. شلون ممنوعة أنا طلعت من الكويت بدون أي شيء قضائي حتى أنا طلعت وعيالي ضلوا سنتين بالكويت وبعدين رجعوا الإمارات ".

وحول إمكانية ارتدائها للحجاب مرة أخرى، قالت :"الحجاب فيه طمأنينة وراحة.. وهذا الشيء الله هو اللي يقدره.. وأكيد في نية ألبسوا تاني بس ما بعرف متى".

وأكدت أنها تلقت العديد من العروض للمشاركة في الدراما الكويتية ولكنها رفضتها بسبب رغبتها في التركيز على تأسيس مكانة لها في دولتها الإمارات خاصة أنها غابت عنها لفترة طويلة، موضحة أن علاقتها بالفنانات الكويتيات سطحية جدا ولا يوجد أي خلافات معهن.

 

وسبق وأن تغزلت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، في البنات السعوديات وبجمالهن، مشيرة إلى أن الله أنعم عليهن بالعديد من النعم، منها الدلع والأخلاق والجمال.

وقالت بدرية في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات": "السعوديات كلامهن كتير حلو، من زمان وايد أحبهم، أصدقائي وحبايبي وأموت عليكم".

وأضافت: "خاصة البنات السعوديات، يا ربي فيهم دلع وجمال وأخلاق، ياااربي يجننون، تعال خلي السعودية تتكلم، يا ربي الله ما خلقني ولد، ليت خلقني ولد كنت أتزوج 4 سعوديات، بنات حلوات وقويات"، متابعةً: "أنا أتمنى إن عيالي لو يتزوجون، يتزوجون من سعوديات، قسمًا بالله هذه أمنيتي، ويجيبلي حفيدة سعودية، وتقولي يا لبي قلبك ويا لبي عيونك".

وأردفت: "أنا بحب بنات بلادي وأعزهم وأحترمهم، بس السعودية غير، صدقوني والله غير، ما أقدر أقول شيء، كل بنات الخليج تاج على راسي والله العظيم".


 

قد يعجبك ايضاً