الإعلامي السعودي حمود الفايز يعلن إ...

أخبار النجوم

الإعلامي السعودي حمود الفايز يعلن إصابة والده بكورونا ويطلب الدعاء

أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز عن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد "19"، مؤكدا أنه تم خضوعهم للعزل الصحي بأحد المستشفيات بالرياض وذلك بعد ظهور مسحاتهم الطبية والتي ثبتت إيجابيتها للفيروس. ونشر حمود الفايز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏دعاؤكم لوالدي .. الذي يرقد حالياً في المستشفى العسكري لليوم الثاني، قبل قليل .. أكدوا لنا إصابته بالفايروس "نتيجة إيجابية" .. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض . بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين". https://twitter.com/HomudAlfayez/status/1273657827765161984 وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلامي السعودي، متمنين الشفاء العاجل لأسرته،؛ قائلين: "‏‎اخوي حمود ربي يقومهم بالسلامه أسأل

أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز عن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد "19"، مؤكدا أنه تم خضوعهم للعزل الصحي بأحد المستشفيات بالرياض وذلك بعد ظهور مسحاتهم الطبية والتي ثبتت إيجابيتها للفيروس.

ونشر حمود الفايز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏دعاؤكم لوالدي .. الذي يرقد حالياً في المستشفى العسكري لليوم الثاني، قبل قليل .. أكدوا لنا إصابته بالفايروس "نتيجة إيجابية" .. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض . بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلامي السعودي، متمنين الشفاء العاجل لأسرته،؛ قائلين: "‏‎اخوي حمود ربي يقومهم بالسلامه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيهم جميعا شفاءً لا يغادر سقما.. ‏‎لا حول ولا قوة الا بالله اسأل الله ان يشفيهم عاجلاً غير آجلاً..‏‎الف سلامه عليهم يابو سطام".

فيما تساءل آخرون عما إذا كان مصابا أم لا، إذ كتب له أحدهم: "طمني عليك بأبو سطام خد بالك تكون من المخالطين... الله يشفيهم ويعافيهم ضروري تخضع لمسحة.. ‏‎مايشوفون شر".

يذكر أن الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، كانت قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها به خلال احتفالهما معا بعيد ميلاده.

ووثقت الصبان جانبا من الاحتفال، حيث ظهرت هي والفايز أمام قالب حلوى ضخم، مكون من 3 طبقات، وفي كل طبقة منه كانت تهنئة خاصة، إحداها تعود لاحتفالها الدائم بزواجهما، والأخرى بعيد الحب، والأخيرة بعيد الميلاد.

واكتفت الصبان بتهنئة زوجها، دون أن تكشف عن الموقع الذي احتفلا فيه معا بعيد الميلاد، حيث هنأها متابعوها قائلين: "ماشاء الله، الله يهنيكم رؤى.. ماشاء الله ربي يحفظكم ويخليكم لبعض العمر كله يارب".

وتزوج كل من الإعلامي حمود الفايز ورؤى الصبان قبل نحو عام ونصف العام، حيث حظي حفل زفافهما، الذي أقاماه في قصر "الطويق" بالرياض بمتابعة كبيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً