أخبار النجوم

"الحزام الناري" يصيب خالد عبدالرحمن..ويوجه نداءه بالدعاء له!

أدخل الفنان السعودي خالد عبدالرحمن الخوف في قلوب محبيه، بعد تغريدته التي أكد فيها مروره بحاله صحية منذ 10 أيام، إذ قال فيها: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب..حبايبي أنا أمر بوعكه صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء"، ولم يفصح الفنان في تغريدته عن طبيعة مرضه، إلا أن مصادر مقربةٍ منه أكدت إصابته بما يسمى "الحزام الناري". وكان "أبو نايف" قد طلب قبل أيام قليلة من محبيه الدعاء لوالدته بعد أن دخلت العناية المركزة في أحد المستشفيات إثر تدهور حالتها الصحية. وكتب النجم السعودي واسع الجماهيرية عبر تويتر: "لسلام عليكم ورحمة الله

أدخل الفنان السعودي خالد عبدالرحمن الخوف في قلوب محبيه، بعد تغريدته التي أكد فيها مروره بحاله صحية منذ 10 أيام، إذ قال فيها: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب..حبايبي أنا أمر بوعكه صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء"، ولم يفصح الفنان في تغريدته عن طبيعة مرضه، إلا أن مصادر مقربةٍ منه أكدت إصابته بما يسمى "الحزام الناري".

img

وكان "أبو نايف" قد طلب قبل أيام قليلة من محبيه الدعاء لوالدته بعد أن دخلت العناية المركزة في أحد المستشفيات إثر تدهور حالتها الصحية.

وكتب النجم السعودي واسع الجماهيرية عبر تويتر: "لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والدتي ترقد حاليا بالعناية في المشفى، أسأل الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي مرضى المسلمين، وأن يلبسها ثوب الصحة والعافية، أحبابي دعواتكم لها ولمرضى المسلمين، الله لا يوريكم مكروه في عزيز لديكم".

ووجد نداء الفنان السعودي بالدعاء له أصداء واسعة في تويتر، وتقدم الكثير من زملائه من الوسط الفني بمشاركته الأماني بأن يمن الله عليه بالصحة والعافية، وكتب الفنان رابح صقر "خطاك السوء الله يشافيك ويعافيك"، كما شاركه نفس الدعاء عبدالمجيد عبدالله " قدامك العافية أبو نايف حبيبنا، اهتم في صحتك تراك غالي وعزيز"، إلى جانب عدد من الشعراء والملحنين، ومحبي الفنان خالد عبدالرحمن.

وفي وقت سابق خلال عام 2018، أعلن خالد عبدالرحمن الفنان السعودي إصابته بمرض الحزام الناري، طالبا من المتابعين الدعاء له بالشفاء.

ويعد الحزام الناري أو الهربس العصبي أو النطاقي هو التهاب حاد في العصب وسطح الجلد المحيط له بسبب فيروس "الحماق النطاقي".

ويصيب هذا الفيروس وهو نفس الفيروس المسبب لمرض جدري الماء بالعادة عصباً واحداً على جانب واحد من الجسم، وتظهر الأعراض في منطقة الجلد التي يغذيها هذا العصب على هيئة حويصلات حمراء اللون كالنار تشكل ما يشبه الحزام الفاصل بين الجزء المصاب وباقي الجسم لذا يعرف هذا المرض بالحزام الناري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً