أخبار النجوم

السعودية وعد لإحدى منتقديها: روحي اطربي الملائكة بصوتك أحسن!

أعربت الفنانة السعودية وعد عن استيائها الشديد من تعليق إحدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، على مقطع فيديو لها وهي تغني عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، والذي قالت من خلاله: "الليلة ليلة جمعك وعد السماوات مفتوحة يا ليتك فتحتي القرآن واطربتي الملائكة بصوتك واسمعتي ربك الدعاء بصوتك". وهو ما استفز الفنانة السعودية لأنها اعتبرت ذلك تدخلا في علاقتها بربها، فردت قائلة: "الليلة جمعك لو تتركي الانستغرام وتروحي تطربي الملائكة بصوتك أحسن من فلسفتك علينا .. شكرا". وأعلن عدد من متابعيها على السوشال ميديا تضامنهم مع مطربتهم، موضحين أنه لا يحق لأحد أن يتدخل في أمور غيره خاصة إذا كانت

أعربت الفنانة السعودية وعد عن استيائها الشديد من تعليق إحدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، على مقطع فيديو لها وهي تغني عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، والذي قالت من خلاله: "الليلة ليلة جمعك وعد السماوات مفتوحة يا ليتك فتحتي القرآن واطربتي الملائكة بصوتك واسمعتي ربك الدعاء بصوتك".

وهو ما استفز الفنانة السعودية لأنها اعتبرت ذلك تدخلا في علاقتها بربها، فردت قائلة: "الليلة جمعك لو تتركي الانستغرام وتروحي تطربي الملائكة بصوتك أحسن من فلسفتك علينا .. شكرا".

img

وأعلن عدد من متابعيها على السوشال ميديا تضامنهم مع مطربتهم، موضحين أنه لا يحق لأحد أن يتدخل في أمور غيره خاصة إذا كانت لها علاقة بالدين، مشيرين إلى أنها لم تجبر أحدا على سماعها، لذلك من لا يريد أن يسمع أغاني يجب عليه عدم متابعه حساب المشاهير.

وسبق وأن انتقدت الفنانة السعودية وعد، فئة من الفتيات المحجبات اللائي يتفاعلن مع الأغاني في الحفلات ويقمن بـ "التنطيط" فتظهر بناطيلهن الضيقة تحت العباءة.

وأعربت وعد عن استيائها من ارتداء تلك الفئة من الفتيات لملابس ضيقة لا تليق مع مكانة الحجاب وما يتطلبه من إدراك لقيمته، واصفة من يفعلن ذلك بالمزعجات.

وقالت الفنانة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق سناب شات: "سؤال يمكن مو من حقي إني أسأله لأني ماني محجبة وكلنا نعرف الحجاب، لكن اللي محجبة وتلبس بنطلون ضيق وملابس ضيقة إيش اسمه هذا؟"، وفق تعبيرها.

وتابعت قائلة: "إنتوا ملاحظين النطة من خلال الأغاني، والله لأن المنظر مزعج محجبة وتلبس بنطلون ضيق بل أضيق من حياتي يعني مرة شيء مزعج المنظر مزعج احترمي الحجاب"، حسب قولها.

وتميزت المسيرة الفنية للسعودية "وعد" بإنجازات فنية عديدة، حيث قدمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية: المصرية واللبنانية والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب.

وبالإضافة إلى الغناء خاضت الفنانة وعد، تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديمها برنامج "ليالي السمر" على قناة "أبو ظبي"، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً